الأمير ويليام يلتقي بفريق أستون فيلا في زيارة مفاجئة

 الأمير ويليام Prince William يصل إلى معرض ساتشي (مصدر الصورة : HENRY NICHOLLS / AFP)
الأمير ويليام Prince William يصل إلى معرض ساتشي (مصدر الصورة : HENRY NICHOLLS / AFP)

الأمير ويليام معروف بعشقه الجنوني لرياضة كرة القدم، و بانتمائه لفريقه المفضل، فريق كرة القدم الإنجليزي أستون فيلا، حتى أن محبيه توقعوا أنه لو لم يولد أميرًا، لكان لاعب كرة قدم مشهور، أو من أشهر المشجعين لفريقه، وورث عنه هذا الحب والحماس تجاه الرياضة، ابنه الأكبر الأمير جورج البالغ من العمر 11 عامًا، الذي شوهد معه أكثر من مرة في المدرجات، يشاهدان مباريات لفريقهما المفضل، أو لمنتخب إنجلترا، ويشجعان بكل طاقتهما، وكان هذا الحب كفيلاً لدعم أمير ويلز فريقه على منصات التواصل الاجتماعي، أو حتى زيارته في مقره الخاص.

 

الأمير ويليام يدعم فريقه المفضل


في 2 أكتوبر 2024، تمكن أمير ويلز من تنظيم زيارة مفاجئة لفريقه المفضل لكرة القدم خلال أسبوع عمله المزدحم، ونشر أمير ويلز صورًا له وهو يلتقي "أساطير" من فريق أستون فيلا الفائز بكأس أوروبا عام 1982.
وذكرت وكالة أسوشيتد برس أن الأمير ويليام، البالغ من العمر 42 عامًا، معروف بتشجيعه لفريق الدوري الإنجليزي الممتاز وظهر في مباراة دوري أبطال أوروبا ضد بايرن ميونيخ في فيلا بارك يوم الأربعاء الماضي .
ونشر الحساب الرسمي للأمير صورتين جماعيتين تظهران الأمير ويليام خلف كواليس زيارته، وعلق قائلًا: "بعد 42 عامًا، ها هم أساطيرنا الفائزون بكأس أوروبا عام 1982 هنا في ليلة تاريخية، جاهزون للمباراة الأولى على أرضنا في مغامرة أوروبا هذا العام".
كما شارك حساب الأمير ويليام وكيت ميدلتون إحدى الصور الجماعية لأمير ويلز مع الفريق على صفحتهما عبر إنستغرام، حيث أعادوا نشرها من نادي أستون فيلا لكرة القدم، الذي كتب تحت الصورة: "العائلة المالكة تلتقي بعائلة أستون فيلا المالكة".
قد ترغبين في معرفة الأمير وليام وديفيد بيكهام يحتفلان بخطوة جديدة معاً

الأمير ويليام يدعم فريقه المفضّل قبل انطلاق دوري أبطال أوروبا

 

    وفي 17 سبتمبر 2024، كتب أمير ويلز، ويليام البالغ من العمر 42 عاماً، رسالة شخصية على منصة X؛ ليتمنى التوفيق لفريق الدوري الإنجليزي الممتاز في مباراتهم ضمن دوري أبطال أوروبا ضد فريق يونغ بويز السويسري، والتي كانت مقررة في نفس اليوم وفاز بها بثلاثية نظيفة.
    والأمير ويليام هو رئيس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ومشجع متحمس لكرة القدم، ويُعرف بدعمه وتشجيعه لنادي أستون فيلا دائماً.
    وقد بدأ الأمير ويليام رسالته قائلاً: "آخر مرة فاز فيها أستون فيلا في المنافسة الأوروبية الكبرى، كانت قبل شهر من ولادتي. لنأمل أن تكون الليلة الخطوة الأولى نحو مغامرة أوروبية جديدة!".
    وتابع: "أفكاري هذا المساء أيضاً مع أصدقاء وعائلة أسطورة أستون فيلا، غاري شو بعد وفاته يوم أمس"؛ مشيراً إلى وفاة لاعب أستون فيلا السابق.
    اختتم أمير ويلز المنشور باستخدام الوسم "#UTV"، الذي يعبّر عن الدعم باستخدام اختصار لعبارة "Up the Villa"، وهي تعبير بريطاني يعني: "هيا أيها الفريق".
    وقّع الأمير رسالته بالحرف "W"، باستخدام الحرف الأول من اسمه كاختصار، وهي الطريقة التي يستخدمها هو وزوجته كيت ميدلتون للإشارة إلى أن المنشور يأتي منهما مباشرة.

    يمكنكِ الإطلاع على الأمير جورج على خطى والده: بدأ يتعلم الطيران

    لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

    وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

    ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»