أبرز اللحظات التي أمتعت الحاضرين بحفل توزيع جوائز إيمي

لا يزال الوسط الفني يعيش أجواء حفل توزيع جوائز إيمي الذي أُقيم أخيراً بعد أن تم إلغاؤه العام الماضي بسبب إضراب الممثلين في هوليوود. ضم الحدث البارز في صناعة الدراما والبرامج التلفزيونية العديد من الشخصيات والمشاهير الذين جاءوا للاحتفال بأنفسهم وزملائهم في الصناعة.

وكأي حفل، لم تخل الليلة من المواقف والأحداث البارزة التي ميزتها عن باقي الحفلات.. واستكمالاً لتغطية سيدتي للحفل، ونقل الأخبار والأحداث أولاً بأول، قمنا بإلقاء الضوء على أبرز اللحظات والمواقف التي حدثت بالحفل، وهي على النحو التالي:

ترحيب حار بكريستينا أبليغيت فور صعودها المسرح

ظهرت كريستينا أبلغيت على المسرح مستندة على عصاها لمساعدتها في المشي، ومن الجانب الآخر، أمسك مضيف الحفل أنتوني أندرسون يدها، حتى وصلت للميكروفون. وما إن اعتلت أبلغيت المسرح لتقدم جائزة إيمي لأفضل ممثلة مساعدة بارزة في مسلسل كوميدي، حتى وقف الجمهور الحاضر في مسرح بيكووك، وصفق لها تصفيقاً حاراً أدى إلى بكاء أبلغيت- المصابة بمرض التصلب العصبي المتعدد في عام 2021. وعلى الرغم من أن اللحظة كانت عاطفية، إلا أن أبلغيت لم تستطع إلا أن تمزح قائلة: "أنتم تخجلونني تماماً بسبب إعاقتي من خلال وقوفكم".

كينتا برونسون تكتب نفسها في تاريخ إيمي

صنعت كوينتا برونسون التاريخ في حفل توزيع جوائز إيمي، وأصبحت أول ممثلة سمراء منذ 42 عاماً تحصل على جائزة الممثلة الرئيسية المتميزة في مسلسل كوميدي عن دورها كمعلمة في مدرسة فيلادلفيا؛ جانين تيج في مسلسل Abbott Elementary. وكانت آخر امرأة سمراء تفوز بالجائزة هي إيزابيل سانفورد عن دورها في فيلم The Jeffersons عام 1961.

انشغال آيو إديربي بحقيبة يدها عن جائزتها

حين الإعلان عن آيو إديربي كأفضل ممثلة مساعدة في مسلسل كوميدي لمسلسل The Bear، انشغلت بحقيبة يدها الصغيرة، حيث شوهدت وهي تغلقها وتحاول وضعها في مقعدها قبل التوجه إلى المنصة لتسلم جائزتها. ثم قررت تمريرها إلى زميلها في المقعد، كارسون دالي، الذي بدا وكأنه يقول: "لقد حصلت عليها".

كان فوز إديربي بجانب برونسون هي المرة الأولى التي تفوز فيها ممثلتان سمراوتان بفئتي التمثيل الكوميدي النسائي في نفس العام.
قد ترغبين في معرفة Succession صاحب لقب أفضل مسلسل درامي يتعادل مع The Bear ويتفوقان على Beef

نيسي ناش بيتس تتوجه بالشكر لنفسها

تسلمت نيسي ناش بيتس جائزة إيمي كأفضل ممثلة داعمة متميزة في مسلسل أو فيلم محدود أو مختارات، وأثناء خطاب قبولها الجائزة استغرقت بعض اللحظات لشكر قائمة من الأشخاص بمن في ذلك رايان مورفي وإيفان بيترز. لكنها استغرقت دقيقة واحدة لتشكر نفسها باعتبارها الشخص الذي كان هناك منذ البداية، حيث قالت: "أريد أن أقول لنفسي أمام كل الأشخاص الجميلين، استمري يا فتاة مع نفسك. أنتِ فعلت ذلك!"
إليكِ المزيد: إلتون جون يحصد أول جائزة إيمي في تاريخه وينضم لنادي EGOT

كرة القدم الأمريكية أهم عند روب ماكليني من حفل إيمي

في صورة شاركها روب ماكليني، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي X، بدا ماكليني أن لا شيء يمكن أن يحول بينه وبين فريقه المحبوب لكرة القدم الأمريكية فيلادلفيا إيجلز، ولا حتى جوائز إيمي. فقد ظهر في الصورة التي التقطتها له زوجته؛ كايتلين أولسون، وهو يضع هاتفه المحمول على رجليه، لمشاهدة مباراة فيلادلفيا إيجلز الفاصلة ضد تامبا باي بوكانيرز أثناء استمرار عرض حفل توزيع الجوائز.

سؤال كيران كولكين المفاجئ لزوجته

حصل كيران كولكين على جائزة الممثل الرئيسي المتميز في الدراما عن دوره في مسلسل Succession. وأثناء خطاب قبوله الجائزة، أشاد كولكين بعائلته، وتحديداً والدته وزوجته وطفليهما.

توجه بالشكر لوالدته قائلاً: "شكراً لإعطائي الحياة وطفولتي، الأمر الذي كان رائعاً. لذا أشكرك على ذلك". ثم توجه بالشكر لزوجته جاز تشارتون لمشاركتها حياتها معه ولإعطائه طفلين رائعين"، ثم طلب منها المزيد من الأطفال، حيث قال لها: "جاز، أريد المزيد. لقد قلتِ لي ربما، إذا فزت!".

ماثيو بيري حاضر في إيمي

في فقرة In Memoriam التي تم إدراجها في حفل توزيع جوائز إيمي، تم تذكر ماثيو بيري، أحد نجوم المسلسل الهزلي الشهير Friends حيث تضمنت الفقرة مقطوعة موسيقية See You Again، التي تمت كتابتها في الأصل تخليداً لذكرى بول ووكر، الذي توفي في حادث سيارة عام 2013. وتم عرض الأغنية مع شرائح تذكارية لصور ممثلي هوليوود وغيرهم من المبدعين الذين توفوا في عام 2023، والذين كان ماثيو بيري واحداً منهم. ثم تم الانتقال إلى أغنية Friends لتكريم بيري، الذي اختتمت صورته عرض الشرائح.
للمزيد من الأخبار: الكشف عن سبب وفاة ماثيو بيري نجم مسلسل Friends

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»