هؤلاء النجمات كوَّن أفضل كيمياء على الشاشة مع شاروخان

ديبيكا بادكون وشاروخان في مومباي (Deepika Padukone and Shah Rukh Khan in Mumbai). مصدر الصورة: SUJIT JAISWAL / AFP
ديبيكا بادكون وشاروخان في مومباي (Deepika Padukone and Shah Rukh Khan in Mumbai). مصدر الصورة: SUJIT JAISWAL / AFP

على مدى عشرات الأعوام، ومن خلال تعاونه مع الكثير من نجمات بوليوود، كوَّن شاروخان ثنائيات مع ممثلات ضمنت لهما النجاح والاستحواذ على الأضواء، وجلب الانتباه، بالإضافة لجذب وسحر الجمهور، ويرجع ذلك بسبب الكيمياء التي أوجدت مهارات تمثيلية انعكست على الشاشة، فكانت للجمهور بمثابة حضور قوي.

من كاجول وراني موخرجي، إلى بريتي زينتا وكارينا كابور في التقرير التالي، نستعرض أبرز النجمات اللاتي كوَّن كيمياء مميزة مع شاروخان من خلال العديد من الأفلام السينمائية.

كاجول

Embed from Getty Images

كاجول من أنجح الممثلات في السينما الهندية، والاسم الأول الذي يتبادر إلى الأذهان عند سماع كلمة ثنائي هندي مع شاروخان، كانت الكيمياء بينهما واضحة جداً على الشاشة لدرجة أن الكثير اعتقدوا أنهما متزوجان بالفعل، تعاونا معاً في العديد من الأفلام الشهيرة؛ مثل Dilwale Dulhania Le Jayenge، Kuch Kuch Hota Hai،Baazigar وKabhi Khushi Kabhie Gham.

سوشميتا سين

Embed from Getty Images

لعبت الممثلة دور معلمة الكيمياء لشاروخان، الآنسة تشاندني في فيلم فرح خان Main Hoon Na، أدى شاروخان في الفيلم مشهداً أيقونياً عندما غنى أغنية تشاند ميرا ديل Chaand Mera Dil لسوشميتا، كان مشهداً مبدعاً.

آيشواريا راي

Embed from Getty Images

تقاسم النجمان شاروخان وآيشواريا راي البطولة في بعض الأفلام؛ مثل ديفداس Devdas، موهاباتين Mohabbatein، وجوش، ترك ديفداس وموهاباتين أثراً عميقاً في قلوب الجمهور حيث لم ينته كلاهما النهاية السعيدة، توفيت شخصية شاروخان في فيلم ديفداس، بينما ماتت شخصية آيشواريا في موهاباتين، كان جوش Josh مختلفاً عن غيره؛ إذ ظهر النجمان كأخوين.
قد ترغبين في معرفة أشهر الثنائيات الفنية في بوليوود وأكثرهم رومانسية

ديبيكا بادكون

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shah Rukh Khan (@iamsrk)

شوهد الثنائي الأقرب للجمهور ديبيكا بادكون وشاروخان معاً في الكثير من الأفلام؛ مثل Om Shanti Om، Chennai Express، Happy New Year، وPathaan، بينما كان أوم شانتي أوم الأكثر تميزاً؛ لأنه كان يحتوي على الدراما والحركة والرومانسية في عملٍ واحد.

بريتي زينتا

Embed from Getty Images

ظهر شاروخان وبريتي زينتا في العديد من الأفلام من النوع الرومانسي، نتذكر منها Veer-Zaara، Kabhi Alvida Naa Kehna، وKal Ho Naa Ho.
إليكِ هذا الخبر: احتفالاً بيوم الحب: إليكم أفضل أفلام بوليوود الرومانسية

راني موخرجي

Embed from Getty Images

الممثلة البالغة من العمر 46 عاماً كانت بطلة العديد من الأفلام الناجحة مع شاروخان، بدأت العلاقة بين الثنائي من خلال فيلم Kuch Kuch Hota Hai وهما صديقان جيدان في الوقت الحاضر، وشاركت موخرجي مساحة الشاشة مع شاروخان في Kuch Kuch Hota Hai، Paheli، Kabhi Alvida Naa Kehna، Chalte Chalte، Veer-Zaara، Kabhi Khushi Kabhie Gham، Hey Ram.

كارينا كابور

Embed from Getty Images

كيمياء شاروخان مع كارينا كابور لاقت قبولاً جيداً من قبل المعجبين، في العديد من المقابلات، شاركت كارينا أنها تحب شاروخان، وأن تجربة العمل معه دائماً تجربة رائعة، لقد لعبت دور البطولة أمام شاروخان في فيلم Aśoka، Kabhi Khushi Kabhie Gham، Don و Ra.One.

مادهوري ديكسيت

Embed from Getty Images

أثارت الكيمياء التي ظهرت على الشاشة بين مادهوري ديكسيت وشاروخان إعجاب المعجبين في جميع الأفلام التي عملا فيها معاً، لقد عملا معاً في Anjaam، Koyla، Gaja Gamini، Devdas Dil To Pagal hai،Hum Tumhare Hain Sanam.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».