كيفن جوناس يكشف عن إصابته بالسرطان في مقطع فيديو

كيفن جوناس في استوديوهات SiriusXM في ميامي بيتش، فلوريدا (Kevin Jonas at SiriusXM Studios in Miami Beach, Florida). مصدر الصورة: Emma McIntyre/Getty Images for SiriusXM/AFP
كيفن جوناس في استوديوهات SiriusXM في ميامي بيتش، فلوريدا (Kevin Jonas at SiriusXM Studios in Miami Beach, Florida). مصدر الصورة: Emma McIntyre/Getty Images for SiriusXM/AFP

في مقطع فيديو قام بمشاركته عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، كشف عضو فرقة Jonas Brothers؛ المغني وكاتب الأغاني كيفن جوناس، شقيق نيك جوناس وجو جوناس؛ معاناته مع مرض السرطان، حيث أعلن لمتابعيه عبر إنستغرام إصابته بسرطان الجلد.

كيفن جوناس يشارك إصابته بسرطان الجلد

انتقل كيفن جوناس البالغ من العمر 36 عاماً، إلى منصة حسابه على إنستغرام لينشر مقطع فيديو كشف فيه عن خضوعه لعملية جراحية لإزالة سرطان الجلد. حيث قام بتصوير الفيديو وهو في المستشفى مستلقياً على السرير قبل وبعد العملية الجراحية لإستئصال السرطان. وقال أثناء وضع الكاميرا بالقرب من منطقة الجلد المصابة قبل العملية: "اليوم سأقوم اليوم بإزالة سرطان الخلايا القاعدية من رأسي". وأضاف: "نعم، هذا سرطان جلدي صغير بدأ في النمو، والآن لا بد لي من إجراء عملية جراحية لإزالته".

وبعد العملية الجراحية لإزالة السرطان استكمل الفيديو، حيث قام بالكشف عن إزالة السرطان مع حرصه على وضع رمز تعبيري على المكان. ثم تابع الفيديو أثنا جلوسه في السيارة عائداً إلى منزله: "حسناً، لقد انتهيت من كل شيء، الآن حان وقت الشفاء والعودة إلى المنزل". وفي التعليق على المنشور، كتب أيضاً: "أذكركم بفحص الشامات".
إليكِ هذا الخبر: في شهر التوعية بسرطان الجلد..7 نصائح تقي من الإصابة

أخبار شقيقي كيفن جوناس: نيك وجو

تأتي أخبار إصابة كيفن جوناس بالسرطان بعد وقت قصير من تأجيله هو وشقيقيه؛ نيك وجو، جولتهم الغنائية التي تحمل عنوان Five Albums. One Night. The World Tour.

يقوم نيك بتصوير الكوميديا الموسيقية القادمة Power Ballad. وفي الوقت نفسه، كان جو يستمتع بإجازة رومانسية مع حبيبته الجديدة، الممثلة اللبنانية الأصل ليلى عبد الله، في اليونان.

سرطان الخلايا القاعدية

وفقاً لمايو كلينيك، فإن سرطان الخلايا القاعدية هو نوع من أنواع سرطان الجلد، الذي يبدأ في الخلايا القاعدية، وهو نوع من الخلايا الموجودة داخل الجلد والتي تنتج خلايا جلدية جديدة عندما تموت الخلايا القديمة. وأضافت المنظمة الطبية أنها تظهر غالباً على شكل نتوء شفاف قليلاً على الجلد، رغم أنها يمكن أن تتخذ أشكالاً أخرى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».