وفاة الممثل الأمريكي بيل كوبس عن 90 عاماً

بيل كوبس Bill Cobbs في حفل غولدن غلوب (مصدر الصورة:  Joe Scarnici / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
بيل كوبس Bill Cobbs في حفل غولدن غلوب (مصدر الصورة: Joe Scarnici / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
فارق الممثل الأمريكي بيل كوبس، الذي اشتهر بأدواره في عدد من الأفلام الناجحة مثل "Night at the Museum" و"The Bodyguard" الحياة عن عمر ناهز الـ 90 عاماً، ولأسباب طبيعية مساء يوم الثلاثاء 25 يونيو 2024 في إينلاند إمباير بولاية كاليفورنيا محاطا بعائلته.

الإعلان عن وفاته


وقد أكد خبر وفاة الممثل الراحل بيل كوبس مدير أعماله تشاك آي جونز، إضافة إلى أن شقيقه توماس كوبس أكد الأمر على حساباته الشخصية في وسائل التواصل الاجتماعي حيث كتب: "في يوم الثلاثاء 25 يونيو، توفي بيل بسلام في منزله في كاليفورنيا، وكعائلة نشعر بالارتياح عندما نعلم أن بيل قد وجد السلام والراحة الأبدية نطلب دعواتكم ودعمكم خلال هذا الوقت."

من هو بيل كوبس؟

ولد بيل كوبس في 16 يونيو 1934 في الولايات المتحدة الأمريكية وتحديداً في كليفلاند، خدم في القوات الجوية للولايات المتحدة كفني رادار لمدة 8 سنوات، وبعد ذلك عمل في المنتجات المكتبية في شركة IBM، وعمل أيضاً في بيع السيارات في كليفلاند.
بدأ كوبس مشواره الفني عندما غادر من كليفلاند إلى نيويورك عام 1970، للبحث عن التمثيل، وفي عام 1974 بدأ بالفعل يحقق حلمه في التمثيل والشهرة.

أشهر أعماله

واشتهر الراحل بيل كوبس بدوره "بيل ديفاني"، مدير أعمال النجمة ويتني هيوستن في فيلم "The Bodyguard" في عام 1992، الذي قام ببطولته أمامها كيفن كوستنر.
كما اشتهر أيضاً بدور حارس الأمن "ريجي" في الفيلم الكوميدي الشهير "ليلة في المتحف" في عام 2006 أمام بن ستيلر وروبن ويليامز وأوين ويلسون.
وعرف أيضاً بدوره الأخ الأكبر لميدجار إيفرز في فيلم Ghosts of Mississippi عام 1996، وعازف البيانو الجاز في That Thing You Do في العام نفسه، كما ظهر كمدرب في Air Bud عام 1997.
كما شارك النجم بالكثير من المسلسلات أهمها The Slap Maxwell Storyو The Sopranosو Sesame Street و I’ll Fly Away وThe Gregory Hines Showو The Drew Carey و Star Trek: Enterprise.
وقد ظهر في أكثر من 200 عمل متنوع بين أفلام سينمائية ومسلسلات، وعلى الرغم من أدواره كانت قصيرة بعض الشيء إلا أنها دائماً ما كانت محورية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»