شاهدوا: هينا خان تخضع للعلاج الكيميائي بعد إعلان إصابتها بالسرطان

Hina Khan arrives for the screening of the film 'Bacurau' in competition at the 72nd annual Cannes Film Festival, France on May 15, 2019. (Photo by Mustafa Yalcin/Anadolu Agency/Getty Images)
Hina Khan arrives for the screening of the film 'Bacurau' in competition at the 72nd annual Cannes Film Festival, France on May 15, 2019. (Photo by Mustafa Yalcin/Anadolu Agency/Getty Images)

يوم الجمعة الماضية، نشرت الممثلة الهندية هينا خان عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، تحديثاً حول حالتها الصحية، إذ شاركت جمهورها خبر إصابتها بسرطان الثدي في مرحلته الثالثة. ويوم أمس الإثنين شاركت بداية رحلة العلاج الكيميائي من داخل المستشفى.

هينا خان داخل المستشفى للعلاج الكيميائي

في مقطع فيديو مؤثر شاركته عبر حسابها على إنستغرام، أعطت هينا خان لمعجبيها نظرة ثاقبة حول حالتها الصحية من أول جلسة علاج كيميائي لها. يبدأ الفيديو بخضوع هينا لجلسة تصوير استعداداً لحدثٍ ما، ثم وقوفها على السجادة الحمراء بعدها تحصل على جائزة في هذا الحدث. ثم في نهاية الفيديو، شوهدت وهي تدخل المستشفى لتلقي العلاج الكيميائي.

وتقول هينا بصوتها وهي داخل المستشفى: "لقد ذهب كل السحر وأنا مستعدة لأول علاج كيميائي لي في المستشفى. دعونا نتحسن".

وكتبت وهي تشارك الفيديو: "في ليلة الجائزة هذه، علمت بتشخيص إصابتي بالسرطان، لكنني اتخذت قراراً واعياً بالعودة إلى حالتي الطبيعية، ليس من أجلي فقط، بل من أجلنا جميعاً. كان هذا هو اليوم الذي غيّر كل شيء، وكان بمثابة بداية واحدة من أكثر المراحل تحدياً في حياتي. لذلك دعونا نُفعِّل بعض التأكيدات".


وتابعت: "لقد أصبحنا ما نؤمن به وقررت أن أعتبر هذا التحدي بمثابة فرصة لإعادة اكتشاف نفسي مرة أخرى. لقد قررت أن أحافظ على روح الإيجابية كأداة أولى في مجموعة أدواتي. اخترت تطبيع هذه التجربة بالنسبة لي وقررت بوعي إظهار النتيجة التي أرغب فيها. بالنسبة لي..التزامات عملي مهمة. بالنسبة لي، حافزي وشغفي وفني مهم. أنا أرفض الانحناء. هذه الجائزة التي حصلت عليها قبل أول علاج كيميائي مباشرة لم تكن حافزي الوحيد، في الواقع حضرت هذا الحدث لطمأنة نفسي بأنني أرقى إلى مستوى المعيار الذي حددته لنفسي. لقد حضرت الحدث وذهبت مباشرةً إلى المستشفى لتلقي العلاج الكيميائي الأول".

وأضافت: "إنني أحث الجميع بكل تواضع أيضاً على تطبيع تحديات حياتكم أولاً ثم تحديد الأهداف لنفسكم ومحاولة الارتقاء إليها على طول الطريق. لا يهم كم صعباً. لا تتراجعوا. لا تيأسوا أبداً.

إعلان هينا خان إصابتها بالسرطان

أعلنت هينا خان منذ 4 أيام خبر إصابتها بالسرطان، من خلال رسالة مصورة عبر حسابها على إنستغرام، جاء فيها: "مرحباً بالجميع، لمعالجة الشائعات الأخيرة، أريد مشاركة بعض الأخبار المهمة مع كل من يحبني ويهتم بي. لقد تم تشخيص إصابتي بسرطان الثدي في المرحلة الثالثة. على الرغم من هذا التشخيص الصعب أود أن أطمئن الجميع بأنني بخير، وأنني قوية ومصممة وملتزمة تماماً بالتغلب على هذا المرض، وقد بدأ علاجي بالفعل وأنا على استعداد لفعل كل ما هو ضروري للخروج من هذا المرض بشكل أقوى".

وتابعت: "أطلب احترام خصوصيتي خلال هذا الوقت. وأنا أقدر بشدة حبكم وقوتكم وبركاتكم. إن تجاربكم الشخصية وحكاياتكم واقتراحاتكم الداعمة ستعني العالم بالنسبة لي وأنا أبحر في هذه الرحلة. أنا وعائلتي"، وأضافت: "أيها الأحباء، ابقوا مركزين وعازمين وإيجابيين، بفضل الله، نعتقد أنني سأتغلب على هذا التحدي وسأكون بصحة جيدة تماماً".
قد ترغبين في معرفة نجاح العلاج الكيماوي يعتمد على عدة معايير.. اكتشفيها

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»