بعد بكاء كريستيانو رونالدو في الملعب.. والدته تتأثر وتبكي معه

كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo يبكي بعد أن أخفق في التسجيل (مصدر الصورة:  PATRICIA DE MELO MOREIRA / AFP)
كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo يبكي بعد أن أخفق في التسجيل (مصدر الصورة: PATRICIA DE MELO MOREIRA / AFP)
فيديو مؤثر ضجّت فيه مواقع التواصل الاجتماعي يظهر والدة نجم كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو وهي تبكي أثناء مشاهدة مباراة المنتخب البرتغالي والمنتخب السلوفيني ضمن كأس أوروبا لعام 2024.

رونالدو يبكي

وفي التفاصيل، رصدت عدسات الكاميرات نجم نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو، وهو يبكي بعد أن أخفق في تحقيق هدف عندما قام بتنفيذ ركلة جزاء لصالح منتخب البرتغال حيث تصدى لها حارس مرمى المنتخب السلوفيني، يان أوبلاك.

واللافت في تلك اللحظات، أن عدسات الكاميرات تحولت إلى المدرجات لترصد ماريا دولوريس والدته، وهي تبكي متأثرة بشدة لبكاء نجلها الشهير، لتثبت أن قلب الأم المحب لا يختلف إذا كان ابنها واحداً من أشهر اللاعبين في العالم أو مجرد رجل عادي.
يشار إلى أن المباراة بين المنتخبين انتهت بالوصول إلى ركلات الترجيح بعد أن انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، ونجح رونالدو في تسجيل أول ركلة، ليساعد في تفوّق منتخب بلاده بهذه الركلات بنتيجة 3 أهداف مقابل لا شيء.

أحدث صورة جمعته بأبنائه


وكان نجم البرتغال كريستيانو رونالدو قد حرص على مشاركة جمهوره ومُتابعيه، أحدث صورة جمعته بأبنائه، عبْر حسابه الرسمي بـ"X"، وعلّق عليها برموز تعبيرية عبارة عن قلوب حمراء.
وتظهر الصورة النجم برفقة 3 من أولاده فيما ارتدوا جميعاً الملابس الرباضية الخاصة بالمنتخب البرتغالي.
وتفاعل عددٌ كبير من مُحبي ومُشجعي اللاعب كرسيتيانو رونالدو مع الصورة؛ حيث تجاوز عدد مشاهداتها 6 ملايين مرة بعد ساعات من نشرها، فيما أبدى إعجابهم بالصورة ما يُقارب ربع مليون شخص في ساعات قليلة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»