آن ويلسون تلغي جولتها الغنائية لإصابتها بالسرطان

آن ويلسون في ملعب كاوبويز في أرلينغتون، تكساس (Ann Wilson at Cowboys Stadium in Arlington, Texas). مصدر الصورة: Ronald Martinez/Getty Images/AFP
آن ويلسون في ملعب كاوبويز في أرلينغتون، تكساس (Ann Wilson at Cowboys Stadium in Arlington, Texas). مصدر الصورة: Ronald Martinez/Getty Images/AFP

يوماً بعد يوم يكشف العديد من الفنانين والفنانات عن إصابتهم بالسرطان، ليس فقط على مستوى نجوم الوطن العربي، بل نجوم ومشاهير العالم.. كيت ميدلتون، هينا خان، ومؤخراً عضوة فرقة هارت Heart آن ويلسون، التي أعلنت تأجيل جولتها الغنائية بسبب إصابتها بالسرطان.

آن ويلسون تشارك جمهورها أخبارها الصحية

بعد أسابيع من إعلان مغنية الروك آن ويلسون، 74 عاماً، وشقيقتها نانسي، 70 عاماً، إلغاء سلسلة من الحفلات الموسيقية في شهري يونيو ويوليو في أوروبا بسبب مخاوف صحية، وقالا في ذلك الوقت إن ويلسون اضطرت إلى الخضوع لإجراء طبي حساس للوقت ولكنه روتيني يتطلب ستة أسابيع على الأقل من التعافي، كشفت آن ويلسون لجمهورها خبر إصابتها بالسرطان، حيث أعلنت يوم أمس الثلاثاء، أنها خضعت مؤخراً لعملية جراحية لعلاج السرطان، ونتيجة لذلك، ستأخذ إجازة لبقية العام.

وكتبت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام: "أصدقائي الأعزاء، لقد خضعت مؤخراً لعملية جراحية لإزالة شيء تبين أنه سرطاني. لقد نجحت العملية وأشعر أنني بحالة جيدة ولكن الأطباء ينصحونني الآن بالخضوع لدورة من العلاج الكيميائي الوقائي وقد قررت القيام بذلك".

وعن تأجيلها الجولة الغنائية، قالت ويلسون: "بالنسبة لمشتري التذاكر، أتمنى حقاً أن نتمكن من القيام بهذه الحفلات. أرجو أن تعلموا أنني أخطط بالتأكيد للعودة إلى المسرح في عام 2025. يقوم فريقي بفرز هذه التفاصيل وسنخبركم بالخطة في أقرب وقت ممكن". وتابعت: "هذه مجرد وقفة. لدي الكثير لأغنيه".

ونتيجة لما شاركته ويلسون، ستؤجل جولة Heart's Royal Flush Tour، والتي كان من المقرر أن تبدأ في كليفلاند في 30 يوليو وتستمر حتى ديسمبر.


وأضافت الفرقة في بيان تمت مشاركته على صفحة Heart الرسمية على إنستغرام: "خضعت آن لعملية جراحية كشفت عن إصابتها بالسرطان وستخضع للعلاج الكيميائي. لقد أصدرت للتو بياناً.
الشفاء العاجل آن. سيتم الإعلان عن المزيد من المعلومات في الأسابيع المقبلة".
قد ترغبين في معرفة من الأميرة فيكتوريا وحتى كيت ميدلتون: تاريخ العائلة المالكة البريطانية مع مرض السرطان

تشكيل فرقة Heart الموسيقية

Heart هي فرقة روك أمريكية تم تشكيلها عام 1973 في سياتل، واشنطن. تم إدراج الفرقة قاعة مشاهير الروك آند رول في عام 2013. وفي عام 2016، توقف أداء الفرقة لمدة 3 سنوات، وفي عام 2019 تم توحيدها مرة أخرى. واحتفلت بمرور 50 عاماً كفرقة في عام 2023. وكانت آخر سلسلة حفلات لفرقة Heart في أمريكا الشمالية في أبريل وأواخر مايو.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»