فيكتوريا بيكهام تسخر من إطلالة زوجها.. يشبه الإيموجي الراقص

ديفيد وفيكتوريا بيكهام David and Victoria Beckham  في عرض فيلم "Beckham" عام 2023 (مصدر الصورة: HENRY NICHOLLS / AFP)
ديفيد وفيكتوريا بيكهام David and Victoria Beckham في عرض فيلم "Beckham" عام 2023 (مصدر الصورة: HENRY NICHOLLS / AFP)
احتفالاً باليوبيل الفضي لذكرى زواجها؛ أعاد ديفيد وفيكتوريا بيكهام ارتداء أزياء زفافهما التي أحدثت ضجة كبيرة في ذلك الوقت؛ إذ إنهما اختاراها باللون البنفسجي.
ولم تترك زوجته فرصة لرواد مواقع التواصل الاجتماعي باستخدامها بوصفها مادة للسخرية، بل أقدمت بنفسها على ذلك وسخرت من إطلالة زوجها معتبرة أن يشبه "إيموجي الرجل الراقص" في الوقت الحاضر.

إطلالة ديفيد بيكهام


وذكر صديق مقرب لهما لمجلة دايلي ميل البريطانية أن فكتوريا بيكهام كانت تضحك وتقول: "من حسن الحظ أن الإيموجي لم يكن موجوداً في عام 1999".
وأضاف المصدر أن ديفيد، البالغ من العمر 49 عاماً، كان مصدوماً من حذائه المصنوع من الجلد باللون الأرجواني، مضيفاً: "كان محرجاً عندما رآه، وقال يا إلهي! ما هذا؟!".
وتابع : "أحذية فيكتوريا جميلة للغاية، لكن حذاء ديفيد كان بالتأكيد أحد أخطاء الموضة التي ارتكبها".

الاحتفال بذكرى زواج ديفيد وفيكتوريا بيكهام

احتفل كل من لاعب كرة القدم السابق ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا بيكهام بذكرى زواجهما الخامس والعشرين؛ حيث كانا قد تزوجا عام 1999.
وكان قد حرص كل من الثنائي الشهير ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا بيكهام على الاحتفال بطريقة مختلفة، من خلال نشر عدد من الصور التي تجمعهما، وهما يعيدان ارتداء ملابس بنفسجية لإعادة النظر في صور زواجهما الأولى، وكان حفل زفاف نجم كرة القدم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام ومصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام تم في الرابع من يوليو عام 1999 ويُعَدَّان من كبار المشاهير المتزوجين.

رسالة فيكتوريا لـ ديفيد

كما حرصت فيكتوريا بيكهام على نشر صورة تجمعها بزوجها ديفيد بيكهام من داخل منزلهما عقب الانتهاء من الاحتفال بذكرى زواجهما في حسابها الخاص بـ"إنستغرام" وعلقت عليها بتوجيه رسالة لزوجها قالت فيها: "فقط نحن الثلاثة في المنزل ونشاهد التلفزيون، نهاية رائعة لتلك المناسبة الخاصة. أحبك كثيراً".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».