جون سينا ينشر صورته بصحبة شاروخان ويوجه رسالة شكر لـ عائلة أمباني

جون سينا ​​في حفل زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في مومباي (John Cena at the wedding ceremony of Anant Ambani and Radhika Merchant in Mumbai). مصدر الصورة: Punit PARANJPE / AFP
شارك النجم العالمي والمصارع الأمريكي جون سينا مع مُتابعيه صورة له مع النجم شاروخان أثناء حضور حفل زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت والذي أقيم منذ أمس في مدينة مومباي الهندية.

جون سينا: "ممتن جداً لعائلة أمباني على كرم ضيافتهم"

ونشر جون سينا الصورة عبر حسابه الخاص بـ"X" وعلق عليها بتوجيه رسالة لعائلة أنانت أمباني قائلاً: "ممتن جداً لعائلة أمباني على دفئهم وكرم ضيافتهم الذي لا مثيل له"، مُضيفاً خلال تعليقه بأن حضوره لحفل الزفاف كان تجربة مليئة باللحظات التي لا تُنسى وأتاحت له تواصلاً ولقاءات كثيرة مع العديد من الأصدقاء.
واختتم جون سينا تعليقه بأنه سعيد لمقابلة الفنان شاروخان ليُخبره بالتأثير الإيجابي الذي أحدثه في حياته.

حضور عدد كبير من الشخصيات العامة والنجوم لليوم الثاني في حفل زفاف أنانت أمباني

ولليوم الثاني على التوالي شهدت احتفالات زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في مدينة مومباي الهندية حضور عدد كبير من النجوم والشخصيات العامة والسياسية على مستوى العالم، وكان قد حرص على الحضور العديد من الشخصيات العامة ونجوم السينما العالمية.
وجاء من أبرزهم رئيس وزراء الهند ناريندرا مودي، والذي بدت عليه السعادة، حيث استقبله الجميع بحفاوة شديدة، وأيضاً رئيس وزراء المملكة المتحدة السابق توني بلير ورئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو والذين ظهروا بأجواء دافئة عمت الحفل والمكان وسط الحضور الكبير للعديد من الشخصيات العامة والدولية.


فيما قد حرص على حضور اليوم الثاني لحفل الزفاف عدد كبير من نجوم بوليوود – السينما الهندية - وكان من أبرزهم الفنانة عليا بهات، والفنانة مادوري ديكسيت، الفنانة الهندية آيشواريا راي بصحبة ابنتها، فيما جاء من ضمن الحضور أيضاً الفنانة جانفي كابور، وإبراهيم علي خان و سارة علي خان، الفنان رام تشاران.
وجاء من أبرز الحضور أيضاً نجم السينما الهندية سلمان خان والذي ظهر بإطلالة كلاسيكية من خلال بدلة كحلي، والفنان العالمي شاروخان والذي ظهر بصحبة عائلته.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديو غراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن".