كيم كارداشيان تكشف عن إصابة أحد أبنائها بالبهاق

كيم كارداشيان Kim Kardashian في البيت الأبيض (مصدر الصورة: Jim WATSON / AFP)
كيم كارداشيان Kim Kardashian في البيت الأبيض (مصدر الصورة: Jim WATSON / AFP)

أعلنت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان خلال أحد اللقاءات التلفزيونية عن إصابة أحد أبنائها بمرض نادر مما جعلها تتصدر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية.
 وخلال إحدى اللقاءات التلفزيونية قالت كيم كارداشيان بأن ابنتها أصيبت بمرض البهاق حيث أكدت بأنه مرض وراثي نُقل منها إليها، كما أشارت إلى أنها كانت قد أصيب بمرض الصدفية والذي ورثته هي الأخرى عن والدتها، إلا أنه لا يظهر على وجهها وجسمها بشكل واضح.
 كيم كارداشيان تتحدث عن معاناتها مع "الصدفية".
وكانت قد تحدثت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان لأول مرة تحديداً عن معاناتها مع المرض الجلدي الصدفية الذي أصابها منذ فترة، وقالت إنها "فعلت كل ما بوسعها" للسيطرة عليه، والذي كان سبباً في أن ليلة حضور حفل Met Gala 2022  بالنسبة لها إحدى الأمسيات التي لا تُنسى بسبب ظهور طفح جلدي عنيف على وجهها.
 وقد أوضحت كيم كارداشيان، لمقدمي بودكاست SHE MD ماري أليس هاني والدكتور ثايس علي آبادي، التي حلت ضيفة عليهما، وفتحت قلبها، وتحدثت في عدة أشياء، منها إصابتها بالصدفية: "هذه البقع التي ظهرت فجأة وكانت تسبب حكة شديدة، وبالنسبة لي عندما يتعلق الأمر بوجهي يكون مثل الكابوس".
 
 

وأردفت كارداشيان، 43 عاماً: "شعرت باليأس قليلاً، عندما بدأت البقع تغطي وجهي، وكانت البقع قريبة جداً من عيني، وكانت تسبب تحرُّقاً بسيطاً، أتذكر أنني كنت سأحضر بعض الفعاليات في ذلك الأسبوع التي ظهرت فيه، وكانت البقع تغطي وجهي".
 وعند سؤالها إن كان هذا حدث لها بسبب التوتر أو حالة نفسية، أجابت كارداشيان: "أحاول أن أتذكر ما كنت أمر به في ذلك الوقت، ولكن أعتقد أنه لم يكن بسبب ذلك، أعتقد أنني أتعامل مع التوتر بشكلٍ جيد إلى حد ما".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».