ظهور أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في شوارع باريس

أنانت أمباني وزوجته راديكا ميرشانت في باريس (Anant Ambani and his wife Radhika Merchant in Paris)- مصدر الصورة:(Photo by Olympia DE MAISMONT / AFP)
أنانت أمباني وزوجته راديكا ميرشانت في باريس (Anant Ambani and his wife Radhika Merchant in Paris)- مصدر الصورة:(Photo by Olympia DE MAISMONT / AFP)
خلال الساعات الماضية تم تداول العديد من مقاطع الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الهندية والتي ظهر بها كلُ من أنانت أمباني وراديكا ميرشانت وهما في جولة بشوارع باريس، حيث شُوهد العروسان المتواجدان حالياً في العاصمة الفرنسية لحضور أولمبياد باريس 2024، وظهرا وهما يوجهان التحية للحشود بأيديهما.

أنانت أمباني وراديكا ميرشانت يدعمان المُشاركين الهنديين في الأولمبياد

وكان قد نشر الحساب الرسمي لـ"instantbollywood" مقطع فيديو لكل من أنانت أمباني وراديكا ميرشانت وهما يذهبان لحضور المُشاركين الهنود بـ أولمبياد باريس 2024، وقد ظهرت راديكا ميرشانت، وهي سعيدة مرتدية فستاناً أبيض أنيقاً، فيما ظهر أنانت أمباني مرتدياً قميصاً مُزيَّناً بالألوان.

كما ظهرا أيضاً بأحد الفنادق بالعاصمة الفرنسية باريس وهما يخرجان ومُتجهان لبدء جولتهما في شوارع باريس، وكان بانتظارهما العديد من الصحفيين والذين قد حرصوا على التقاط العديد من الصور لهما.
يمكنكم قراءة: رسالة حب من سلمان خان لأنانت وراديكا أمباني مع نهاية حفل زفافهما الأسطوري

فيما يُظهر مقطع فيديو آخر الأب موكيش أمباني بصحبة ابنته إيشا أمباني بالعاصمة باريس، حيث ذهبت عائلة أمباني لدعم مشاركي الرياضة الهندية في أولمبياد باريس 2024.
قد يعجبك: أفخم مجوهرات العروس والنجمات في زفاف أنانت أمباني.. تصاميم شرقية تحبس الأنفاس

يُذكر أن بعد حفل زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت الأسطوري الذي أطلق عليه البعض "زفاف القرن"، والذي كانت قد شهدت مراسم احتفالاته العديد من الأيام سواء قبل الزفاف أو خلاله، كما توافد العديد والعديد من الأسماء اللامعة في عالم الأعمال والسينما والترفيه، توجه الزوجان أنانت أمباني وراديكا ميرشانت للعاصمة الفرنسية باريس، حيث تُقام دورة الألعاب الأولمبية.

انضم الزوجان أنانت أمباني وراديكا ميرشانت لبقية عائلة أمباني، بمن فيهم موكيش أمباني، ابنته إيشا أمباني، وزوجها أناند بيرامال، لحضور أولمبياد باريس 2024 الجارية، وبعيداً عن الأزياء الهندية التقليدية والفاخرة التي رأيناها بهما في الزفاف، فقد شوهد الزوجان في ملابس عصرية مريحة، فبينما ارتدى أنانت قميصاً مطبوعاً وبنطلوناً أسود في رحلته إلى باريس، اختارت راديكا فستاناً فضفاضاً باللون البرتقالي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».