توم كروز يوثق انتهاء أولمبياد باريس 2024 استعداداً لأولمبياد لوس أنجلوس 2028

توم كروز يحضر الحفل الختامي لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 في ملعب فرنسا في سان دوني في ضواحي باريس (Tom Cruise attends the closing ceremony of the Paris 2024 Olympic Games at the Stade de France, in Saint-Denis, in the outskirts of Paris). مصدر الصورة: Franck FIFE / AFP
توم كروز يحضر الحفل الختامي لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 في ملعب فرنسا في سان دوني في ضواحي باريس (Tom Cruise attends the closing ceremony of the Paris 2024 Olympic Games at the Stade de France, in Saint-Denis, in the outskirts of Paris). مصدر الصورة: Franck FIFE / AFP

أُقيم مساء أمس الأحد 11 أغسطس حفل ختام دورة الألعاب الأولمبية التي انطلقت فعالياتها يوم 26 من يوليو الماضي، بحفل رائع أيضاً كانت مفاجأته النجمة العالمية سيلين ديون التي غنت أعلى برج إيفل بعد فترة كبيرة من التوقف.

تجمع عدد كبير من النجوم للمشاركة في حفل أمس، من بينهم بيلي إيليش وسنوب دوغ، والمغنية الأمريكية هير، إلا أن توم كروز استطاع أن يستحوذ على اهتمام العالم بعد أيام من انتظار أدائه الملحمي الذي كان أشبه بالمهمة المستحيلة.

توم كروز ومهمة تسليم العلم الأولمبي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tom Cruise (@tomcruise)

قام توم كروز بإحدى حركاته المليئة بالمغامرات، حيث ابتعد عن سطح ستاد فرنسا وسار إلى المسرح وسط حشود من الرياضيين المتحمسين، ثم تسلم العلم الأولمبي من سيمون بايلز، قبل أن يقفز على دراجة نارية وينطلق في شوارع باريس. انتهى به الأمر في طائرة، ثم هبط بالمظلة على لافتة هوليوود في لقطات مسجلة مسبقاً. حوّل كروز اللافتة إلى حلقات الأولمبياد، قبل أن يسلم الدراجة إلى راكبة الدراجات الأمريكية كيت كورتني. سلمت كورتني العلم إلى الأولمبي مايكل جونسون، الذي سلمه بدوره إلى المتزلج جاغر إيتون.

وانتهى الأمر بإيتون والعلم في النهاية في شاطئ فينيسيا، في الوقت المناسب لعرض فرقة ريد هوت تشيلي بيبرز.

وقد شارك توم كروز رحلته هذه عبر حسابه الرسمي على إنستغرام بمنشورين، أحدهما عبارة عن صورة له ومن خلفه الجمهور الحاضر في الاستاد، حيث علق قائلاً: "شكراً باريس، والآن إلى لوس أنجلوس".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LA 2028 (@la28games)


بينما كانت مشاركته الثانية عبارة عن مقطع فيديو وهو راكب لدراجته النارية حاملاً العلم الأولمبي، في شوارع باريس ومن جانبه الأيمن برج إيفل، وينطلق بدراجته حتى يركب طائرة تنقله إلى المقر الجديد للأولمبياد القادمة؛ لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية. وأرفق تعليقاً جاء فيه: " عندما يُختتم حفل واحد، يبدأ التالي".

الفنانة الفرنسية زاهو دي ساجازان تبدأ مراسم حفل الختام

Embed from Getty Images

قدمت المغنية الفرنسية زاهو دي ساجازان نسخة من أغنية "Sous le ciel de Paris"، وهي أغنية أصلية اشتهرت بها أيقونة الموسيقى الفرنسية إديث بياف.

السباح الفرنسي ليون مارشان يبدأ رحلة العودة بالشعلة الأولمبية

السباح الفرنسي ليون مارشان- الذي فاز بخمس ميداليات منها 4 ميداليات ذهبية- البالغ من العمر 22 عاماً، دخل في الألعاب الأولمبية، بحديقة التويلري وأمسك بفانوس ذهبي صغير يحتوي على الشعلة الأولمبية. ثم سار نحو متحف اللوفر بالفانوس.
قد ترغبين في معرفة بيلي إيليش وسنوب دوج في حفل ختام أولمبياد باريس 2024

بيلي إيليش وسنوب دوغ من بين نجوم حفل الختام

كانت بيلي إيليش جزءاً من حفل ختام أولمبياد باريس 2024. فبعد أداء فرقة ريد هوت تشيلي بيبرز، غنت إيليش أحدث أغانيها Birds of a Feather بمساعدة شقيقها فينياس. أما سنوب دوغ سفير أولمبياد 2024، الذي ظهر بشكلٍ مكثف في دورة ألعاب هذا العام بباريس، عاد كاليفورنيا، وقام بأداء بعض من أشهر أغانيه في حفل الختام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».