وفاة والدة وشقيقة ماريا كاري في نفس اليوم

ماريا كاري خلال حفل تكريم أكاديمية التسجيل الذي قدمته مجموعة الموسيقى السوداء في لوس أنجلوس (Mariah Carey during the Recording Academy Honors presented by the Black Music Collective in Los Angeles). مصدر الصورة: Robyn Beck / AFP
ماريا كاري خلال حفل تكريم أكاديمية التسجيل الذي قدمته مجموعة الموسيقى السوداء في لوس أنجلوس (Mariah Carey during the Recording Academy Honors presented by the Black Music Collective in Los Angeles). مصدر الصورة: Robyn Beck / AFP

حالة شديدة من الحزن والألم تعيشها الفنانة ماريا كاري بعد أن صُدمت بوفاة والدتها وشقيقتها، الاثنتين في نفس اليوم. هذا ولم يتم الكشف عن سبب وفاة أيٍ منهما حتى هذا الوقت.

ماريا كاري تشارك خبر وفاة والدتها وشقيقتها

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by People Magazine (@people)

أكدت مجلة People وفاة والدة ماريا كاري؛ باتريشيا، عن عمرٍ يناهز 87 عاماً، وشقيقتها؛ أليسون، عن عمرٍ يناهز 63 عاماً، في نفس اليوم، حيث قالت المغنية الحائزة على جائزة غرامي في بيان حصري للمجلة: "لقد تحطم قلبي لأنني فقدت والدتي في عطلة نهاية الأسبوع الماضية. للأسف، في منعطف مأساوي للأحداث، فقدت أختي حياتها في نفس اليوم. أشعر بالامتنان لأنني تمكنت من قضاء الأسبوع الماضي مع والدتي قبل وفاتها. أقدر حب الجميع ودعمهم واحترامهم لخصوصيتي خلال هذا الوقت المستحيل".
للمزيد من الأخبار ماريا كاري تواجه دعوى قضائية بخصوص أغنية I Want for Christmas Is You

نبذة عن علاقة ماريا كاري بوالدتها وشقيقتها

ولدت ماريا كاري، البالغة من العمر 55 عاماً، لأبوين هما باتريشيا- التي كانت مغنية أوبرا ومدربة صوتية- وألفريد روي كاري، الذي توفي في عام 2002 بالسرطان عن عمر يناهز 72 عاماً. رحب الزوجان بأليسون، ماريا، ومورجان. وانفصل الوالدان لاحقاً عندما كانت ماريا تبلغ من العمر 3 سنوات.

لم تكن علاقة ماريا كاري بوالدتها علاقة طبيعية، بل كانت معقدة طوال حياتها، وهذا ما أوضحته في مذكراتها التي صدرت عام 2020 بعنوان "معنى ماريا كاري"، وجاء فيها: "مثل العديد من جوانب حياتي، كانت رحلتي مع والدتي مليئة بالتناقضات والحقائق المتنافسة. لم تكن أبداً باللونين الأبيض والأسود- بل كانت قوس قزح كامل من المشاعر". واستمرت ماريا في الكتاب قائلة: "علاقتنا عبارة عن حبل شائك من الكبرياء والألم والعار والامتنان والغيرة والإعجاب وخيبة الأمل. حب معقد يربط قلبي بقلب والدتي".

ولكن، على الرغم من هذه العلاقة التي تحتوي على مشاعر كبيرة مختلطة ومتناقضة، حافظت ماريا على علاقة طيبة متوازنة بوالدتها، ففي عام 2010، جمعتهما حلقة خاصة من برنامج Mariah Carey: Merry Christmas to You على قناة ABC، وقامتا بأداء دويتو احتفالي للأم والابنة من أغنية "O Come All Ye Faithful/Hallelujah Chorus". كما كرست ماريا جزءاً من مذكراتها لباتريشيا، وكتبت: "والدتي، التي أعتقد أنها بذلت قصارى جهدها رغم كل ما حدث، سأحبك بأفضل ما أستطيع، دائماً".

وفي مقابلة مع جايل كينغ في عام 2022، قالت المغنية إنها تأثرت "بالتأكيد" بانتقادات والدتها عندما كانت تكبر. وأضافت أنها كانت تنسب دائماً إلى والدتها الفضل في تعريضها للموسيقى.

أما عن علاقة المغنية بشقيقتها أليسون، فقد كانت علاقة معقدة أيضاً، وكتبت النجمة في المذكرات أنه كان، على الأقل في ذلك الوقت، "أكثر أماناً عاطفياً وجسدياً بالنسبة لي ألا أتواصل معها أو مع مورجان". وقامت أليسون بمقاضاة كاري بمبلغ 1.2 مليون دولار بعد إصدار المذكرات بسبب "ضائقة عاطفية هائلة"، ووصفتها بأنها "انتقامية".
قد ترغبين في معرفة ماريا كاري تنفصل عن بريان تاناكا بعد 7 سنوات لهذا السبب

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».