أمل وجورج كلوني يغادران فينيسيا السينمائي بعد عرض Wolfs

أمل وجورج كلوني George and Amal Clooney في مهرجان فينيسيا السينمائي (Alberto PIZZOLI / AFP)
أمل وجورج كلوني George and Amal Clooney في مهرجان فينيسيا السينمائي ( Alberto PIZZOLI/ AFP)

غادر النجم العالمي جورج كلوني وزوجته المحامية أمل علم الدين فينيسيا اليوم الثلاثاء في 3 سبتمبر 2024، وذلك بعد الانتهاء من عرض فيلمه Wolfs في مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 Venice Film Festival.

أمل كلوني بإطلالة ساحرة 


ورصدت عدسات الكاميرات المتواجدة في المدينة العائمة أمل وجورج كلوني وهما يستقلان قارباً، وهو وسيلة النقل في المدينة، للمغادرة من المكان، وبدت المحامية الدولية لحقوق الإنسان، البالغة من العمر 46 عاماً، متألقة في جمبسوت برتقالي برفقة زوجها البالغ من العمر 63 عاماً.
وأكملت إطلالتها بارتداء حذاء بكعب ذهبي وحقيبة يد بيضاء من برادا.
ويُعتبر حضور الثنائي في المهرجان سوياً وبكل الرومنسية التي أظهراها في علاقتهما أقوى رد على الشائعات التي كانت تتحدث عن انفصالهما مؤخراً.

أمل وجورج كلوني يساعدان صحفياً

كانت أمل وزوجها جورج كلوني قد أقدما على عمل عفوي إنساني على السجادة الحمراء لمهرجان البندقية، فعندما كانا يسيران على السجادة الحمراء يوم الأحد الأول من سبتمبر، لاحظ أحد المصورين يتعثر ويسقط على السجادة الحمراء، فسارعا لمساعدة المصور.
وانحنى كلوني وقدّم يده للمصور ليساعده على النهوض، ولم يكتفِ بذلك، حيث إنه بعد ذلك تأكد من أن المصور سيحصل على سلسلة من الصور الرائعة له، حيث قام بتعبيرات وجه مضحكة على السجادة الحمراء، قبل أن يُجرب التصوير بنفسه ويمسك الكاميرا.

قصة فيلم Wolfs

فيلم Wolfs يندرج ضمن أفلام الأكشن الكوميدي، حيث يلعب جورج كلوني دور محترف يتم تعيينه للتغطية على جريمة بارزة، لكن عندما يظهر محترف آخر، براد بيت، يضطر الاثنان، اللذان يفضلان العمل بشكلٍ فردي ويعرفان بعضهما سابقاً، للعمل معاً، ويجدان أن ليلتهما تخرج عن السيطرة بطرق لم يكن أي منهما يتوقعها.

تاريخ الإصدار

تم تحديد موعد إصدار فيلم "Wolfs" في 20 سبتمبر 2024 المقبل، ليتم عرضه حصرياً في دور السينما في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

وقد بدأ التصوير الرئيسي لفيلم Wolfs في يناير 2023، قبل أن ينضم أوستن أبرامز وبورنا جاغاناثان رسمياً إلى طاقم التمثيل، وتمت عمليات التصوير في مدينة نيويورك، وتحديداً في مناطق هارلم وتشاينا تاون، ولكن تم تعليق التصوير في يوليو 2023 بعد إضراب SAG-AFTRA. وبعد التوصل إلى حل للإضرابات، استؤنف التصوير بسرعة، مما سمح بإصدار الفيلم في عام 2024.

هل تعلم أن جورج وأمل كلوني يعيشان حياة متفرقة.. هل يواجهان أزمة؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».