سيلينا غوميز تكشف لأول مرة عن عدم قدرتها على الإنجاب.. إليكِ التفاصيل!

سيلينا غوميز Selena Gomez في عرض فيلم "Only Murders in the Building" (مصدر الصورة: VALERIE MACON / AFP)
سيلينا غوميز Selena Gomez في عرض فيلم "Only Murders in the Building" (مصدر الصورة: VALERIE MACON / AFP)

منذ يومين، أُعلن خبر أن المغنية الشهيرة سيلينا غوميز أصبحت أصغر مليارديرة في أمريكا بفضل علامتها التجارية، التي حققت نجاحًا واسعًا خلال السنوات القليلة الماضية، وعلى الرغم من أن حياة غوميز محاطة ببريق من النجاح والشهرة والأموال الطائلة والأصدقاء وأيضًا الحب، إلا أنها أظهرت في أحدث لقاء أجرته، عن جانب أخر مظلم في حياتها، وصرحت لأول مرة أنها تعاني من مشاكل صحية كبيرة، تجعلها غير قادرة على الإنجاب.

 

سيلينا غوميز تتحدث بصراحة عن خططها المستقبلية للأمومة

الممثلة والمغنية سيلينا غوميز، البالغة من العمر 32 عامًا، في حديث أجرته مؤخرًا لاحدى المجلات، كشفت عن عدم قدرتها على الإنجاب، وقالت غوميز: "لم أقل هذا من قبل.. لكنني للأسف لا أستطيع أن أحمل، لدي الكثير من المشكلات الطبية التي قد تعرض حياتي وحياة الطفل للخطر. عرفت هذا الخبر منذ فترة كبيرة، وحزنت كثيرًا وقضيت وقتًا كبيرًا في حالة حزن، ولكن حاولت بعدها أن أتأقلم مع الوضع وأقبل به".

كانت تحدثت غوميز سابقًا عن معاناتها من مضاعفات مرض الذئبة، الذي تم تشخيصها بها عام 2015، كما كشفت عن تشخيص إصابتها باضطراب ثنائي القطب في أبريل 2020 خلال حلقة من برنامج مايلي سايروس المباشر على إنستغرام Bright Minded، ولكنها لم تذكر من قبل خبر عدم قدرتها على الإنجاب.

وأضافت غوميز: " أنا حاليًا في حالة أفضل بكثير، أجد أنني في نعمة لأن هناك أشخاصًا رائعين على استعداد للقيام بالحمل البديل، كما توجد لدي القدرة على التبني، وكلاهما احتمالات قريبة بالنسبة لي".

وعن تجربتها المؤلمة قالت غوميز: "لقد جعلني الأمر بعد ذلك، أشعر بالتعاطف مع الأشخاص الذين يتوقون إلى أن يصبحوا أمهات. والآن أنا واحدة من هؤلاء الأشخاص"، وتابعت: "أنا متحمسة لما ستبدو عليه هذه الرحلة، أنها ستكون مختلفة بعض الشيء وصعبة، ولكنني سأتحمل".

يذكر أنه في نوفمبر 2022، كانت قد عبرت غوميز في احدى اللقاءات الصحفية، عن مخاوفها بخصوص الدواء الذي تتناول لعلاج اضطراب ثنائي القطب، وأشارت إلى أنه من محتمل أن يجعلها غير قادرة على إنجاب أطفال.

إليكِ هذ الخبر سيلينا غوميز توثق ذكرى ميلادها عل طريقتها: إليكم أهم مراحل حياتها

علاقة حب تجمع سيلينا غوميز وبيني بلانكو

البداية كانت عام 2019، عندما عملت سيلينا غوميز مع بيني بلانكو في أحدث أغانيها Single Soon، وسبق أن تعاونا في العديد من الأغاني، بما في ذلك أغنية I Can’t Get Enough، والتي ظهر فيها رقص بلانكو بزيّ الدبدوب في الفيديو الموسيقي.

ولكن عرف الجمهور عن العلاقة بينهما، بعد أن نشر أحد المعجبين على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام نهاية العام المنصرم 2023، صورة لسيلينا غوميز وبلانكو، يبدوان في تناغم وانسجام. فردّت النجمة في سلسلة من التعليقات، تؤكد مشاعرها تجاه بلانكو؛ حيث جاء في تعليق غوميز المثبت على المنشور: "إنه كل شيء في قلبي". بينما كتبت في تعليق آخر: "الحب". وفي حساب معجبي أخبار المشاهير PopFaction، أكّدت غوميز العلاقة الجديدة؛ حيث علّقت قائلة: "حقائق".

وتداول الصحف في الفترة الحالية شائعات بأن بيني بلانكو قد عرض عليها الزواج، وهما مخطوبان في الوقت الحالي.

قد ترغبين في معرفة لمناسبة يوم ميلادها.. استوحي من مجوهرات سيلينا غوميز أفخم التصاميم الراقية

سيلينا غوميز تدخل عالم المليارديرات رسمياً كواحدة من أصغر المليارديرات

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TMZ (@tmz_tv)

 

ذكر تقرير بلومبرغ، أن النجمة سيلينا غوميز البالغة من العمر 32 عاماً، أصبحت تقدر قيمة ثروتها بحوالي 1.3 مليار دولار، وتأتي معظم ثروتها من علامتها التجارية المعنية بالتجميل.

وأطلقت المغنية علامتها التجارية قبل 5 سنوات فقط وقد حققت نجاحاً كبيراً بين المؤثرين والمراهقين الذين يبدأون في استخدام مستحضرات التجميل لأول مرة، وذلك بفضل التأثير الكبير لسلينا، التي يتابعها على إنستغرام حوالي 424 مليون شخص.

وإلى جانب ثروتها في مجال التجميل، حققت سيلينا ثروة أيضاً من خلال شراكات العلامات التجارية، وشركتها الناشئة في مجال الصحة العقلية "وندرمايند"، والعديد من أدوارها التمثيلية، مثل دورها المرشح لجائزة إيمي في مسلسل "Only Murders In The Building" — وكل ذلك بدأ عندما كانت طفلة في ديزني.

للمزيد من الأخبار سيلينا غوميز تحتفل بذكرى ميلادها بسلسلة حبيبها

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».