فيديو: كيف تجنب مهرجان فينيسيا لقاء براد بيت وأنجلينا جولي

في دورة استثنائية تضم عدداً كبيراً من نجوم الصف الأول في هوليوود، كان أمام لجنة تنظيم أعرق مهرجان في العالم تحدياً كبيراً، وهو الفصل بين النجم براد بيت، بطل فيلم Wolfs، وطليقته أنجلينا جولي، بطلة فيلم "ماريا" المشارك في المهرجان، فكيف فصلت الإدارة بين النجمين على جزيرة تصل مساحتها إلى ٤ كيلو متر مربع فقط؟

لماذا لا يجب أن يلتقي النجمان؟

ببساطة لاحتمالية حدوث كارثة إعلامية، الزوجان السابقان بينهما قضية طلاق لم تحسم بعد، مستمرة في المحاكم الأمريكية منذ عام ٢٠١٦، ويعطل الحسم نزاع الطرفين على ملكية قطعة أرض عليها مصنع في فرنسا، بالإضافة إلى قضايا أخرى على هامش قضية الطلاق، رفعها براد بيت على زوجته السابقة أنجلينا جولي، واتهامات بالعنف المنزلي عليها وعلى الأطفال نشرتها أنجلينا في تفاصيل دعوى طلاقها، ومؤخراً دخلت الابنة الكبرى للثنائي على خط الأزمة، بعد أن رفعت دعوى قضائية، طلبت فيها التخلص من لقب عائلة والدها، من اسمها الكامل، وإسقاط كنيته عنها.

كيف فصلت إدارة المهرجان بينهما؟

في تفاصيل كشفها مخرج فيلم Wolfs لأحد الصحف الأمريكية، فقد استطاعت إدارة المهرجان، عبر التخطيط الجيد لحفلات عرض كل عمل، أن تفصل تمامًا برنامج كل نجم عن الآخر، ومنع أي فرصة للقاء النجمين ولو صدفة على جزيرة ليدو، مقر إقامة المهرجان.
حيث وصلت أنجلينا للجريزة في اليوم الأول لإقامة المهرجان، حضرت الندوة الإعلامية لفيلمها نهاراً وفعاليات السجادة الحمراء ليلاً، في يوم الخميس الموافق ٢٩ أغسطس، لتغادر يوم الجمعة.
أما براد بيت فوصل إلى الجزيرة في يوم الأحد، بفاصل يوم كامل عن مغادرة أنجلينا، ليقدم آداءً مبهرًا مع الصحفيين وعلى السجادة الحمراء، مع شريك النجاح جورج كلوني، ويلفت الأنظار في ظهوره الرسمي الأول رفقة حبيبته إيناس دي ريمون، والتي استمرت علاقته بها لمدة عامين كاملين.

موقف النجوم من خطة المهرجان:

وفقاً للتفاصيل التي نشرها مخرج فيلم Wolfs، فان هذه الخطة المحكمة لم تأت بناءً على طلب من النجوم أنفسهم، إلا أنهم لم يعترضوا عليها، ولم يكن لديهم أي تعليقات أو طلبات خاصة لضمان ابتعاد كل منهما عن طريق الآخر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».