تايلور سويفت بـ7 جوائز وأورلاندو بلوم يُقدم زوجته لتسلم الجائزة.. أبرز لقطات حفل توزيع جوائز MTV

تايلور سويفت Taylor Swift من حفل توزيع جوائز MTV Video Music Awards – مصدر الصورة ANGELA WEISS / AFP
أُقيم حفل جوائز MTV Video Music على مسرح UBS Arena في لونغ آيلاند بولاية نيويورك، وشهد الحفل حضوراً كبيراً لنجمات البوب الأمريكيات بإطلالاتهن المميزة، كما شهد الحفل العديد من اللقطات أثناء إعلان الجوائز والتي نُعلنها لكم في التقرير التالي:

تايلور سويفت تحصُد العديد من الجوائز خلال الحفل

حصدت نجمة البوب الأمريكية تايلور سويفت 7 جوائز خلال حفل MTV للأغاني المصورة أمس الأربعاء، وبذلك تتعادل مع بيونسيه في عدد الجوائز التي حصدتها في حياتها من هذه الجوائز، وقد فازت تايلور سويفت بالجائزة الكبرى وهي جائزة أفضل فيديو خلال العام، عن أغنيتها "Fortnight" والتي تم تصويرها بالأبيض والأسود وظهرت من خلاله داخل مستشفى للأمراض النفسية، وشاركها في الأغنية المغني الأمريكي بوست مالون.
وخلال تسلم جائزة "مون بيرسون" قالت تايلور سويفت: "يبدو الفيديو حزيناً للغاية عند مشاهدته، إلا أنه في الواقع كان الأكثر إمتاعاً أثناء إعداده"، كما وجهت الشكر خلال كلمتها إلى معجبيها على التصويت لجوائز الأغاني المصورة.

كما أشادت تايلور سويفت بشريكها في الأغنية مالون، ووصفته بأنه "موهوب للغاية ومهذب" وذلك عند الإعلان عن حصول أغنية "Fortnight" على جائزة أفضل تعاون، ورد مالون واصفاً تايلور سويفت بأنها واحدة من أكثر الناس لطفاً وموهبة ومن تشرف بمعرفتهم على الإطلاق.
ومع نهاية الحفل زاد عدد جوائز MTV للأغاني المصورة التي حصلت عليها الفنانة تايلور سويفت إلى 30 جائزة، وكان من أبرز الجوائز الأخرى التي حصلت عليها هما جائزتا فنان العام وأغنية الصيف.

أبرز الفنانين الفائزين بحفل MTV

وجاء من ضمن الجوائز خلال حفل MTV Video Music فوز كل من المغنية تشابيل روان صاحبة أغنية "Good Luck Baby" بجائزة أفضل فنانة جديدة، فيما فازت المغنية ليزا من فرقة "بلاك بينك" بجائزة أفضل أغنية بوب كوري مصورة عن أغنيتها "Rock Star"، كما حضدت الفنانة الجنوب أفريقية تايلا جائزة أفضل موسيقى "أفروبيتس" عن أغنيتها "Water".
فيما جاء بالحفل عدد من اللحظات المؤثرة ومن أبرزها قيام الفنان أورلاندو بلوم بتقديم زوجته كاتي بيري، لتتسلم جائزة "MTV Video Vanguard Award"، وقال الفنان أولاند بلوم إن بيري: "صنعت إحساساً بالبهجة والضحك، وألهمت أجيالاً من الناس من جميع أنحاء العالم طوال حياتها المهنية".
كما وجهت الفنانة كاتي بيري الشكر لزوجها وابنتهما ديزي وفريقها الغنائي المعروفين باسم "كاتيكاتس"، الذين قالت إنهم وقفوا بجانبها مدى الحياة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن