تفاصيل وفاة الممثل الأمريكي تشاد ماكوين.. وصديقه يوضح سبب وفاته

تشاد ماكوين Chad McQueen خلال جلسة تصوير لفيلم "Steve McQueen : The Man & Le Mans"  في مهرجان كان السينمائي بدورته الثامنة والستين في كان، جنوب شرق فرنسا، في 16 مايو/أيار 2015. AFP PHOTO / LOIC VENANCE (Photo by LOIC VENANCE / AFP)
تشاد ماكوين Chad McQueen خلال جلسة تصوير لفيلم "Steve McQueen : The Man & Le Mans" في مهرجان كان السينمائي بدورته الثامنة والستين في كان، جنوب شرق فرنسا، في 16 مايو/أيار 2015. AFP PHOTO / LOIC VENANCE (Photo by LOIC VENANCE / AFP)
توفي الفنان الأمريكي تشاد ماكوين بطل فيلم "The Karate Kid" وهو نجل الفنان ستيف ماكوين، عن عمر ناهز الـ63 عامًا.

صديق تشاد ماكوين يكشف تفاصيل وفاته

وقد أعلن آرثر بارينز صديق الفنان الأمريكي تشاد ماكوين لـ" hollywoodreporter" بأن الممثل الأمريكي فارق الحياة يوم الأربعاء داخل مزرعته في بالم ديزرت بولاية كاليفورنيا الأمريكية، ونعاه قائلًا إنه "رجل فريد من نوعه وسوف نفتقده".
وعن سبب الوفاة أوضح آرثر بارينز بأن السبب يعود إلى فشل في أحد أعضاء الجسم، مؤكدًا بأنه توفي محاطًا بزوجته جيني وأطفاله تشيس وماديسون، وقبل سنوات كان يُعانى الفنان تشاد ماكوين من مشكلة صحية تسببت في فشل أعضائه بشكل تدريجي، حتى وصل لمرحلة التوقف والوفاة.

أبناء تشاد ماكوين في رثائه: كانت رحلته رائعة كأب محب لنا

وقد حرص كل من تشيس وماديسون على رثاء والدهما من خلال بيان قالا فيه: "كانت رحلته رائعة كـ أب مُحب لنا، إلى جانب التزامه الثابت بوالدتنا مثالاً حقيقياً لحياة مليئة بالحب والتفاني، لم يبرز شغفه بالسباقات موهبته الاستثنائية فحسب بل كان أيضًا بمثابة وسيلة لتكريم إرث والده، وشهادة على القيم التي غرست فيه".
وأضاف البيان: "لقد نقل إلينا شغفه ومعرفته وتفانيه، وسنواصل ليس فقط إرثه بل وإرث جدنا أيضًا. وبصفتنا عائلة، نحتاج إلى اجتياز هذه الأوقات الصعبة ونطلب منكم الخصوصية بينما نتذكر ونحتفل بحياته الاستثنائية".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».