طرح الإعلان الدعائي لفيلم Maria‏ لـ أنجلينا جولي

أنجلينا جولي- الصورة خاصة بسيدتي من تصوير يوسف بوهوش
أنجلينا جولي - الصورة خاصة بـ"سيدتي" - من تصوير يوسف بوهوش
تم خلال الساعات الماضية طرح الإعلان الدعائي الأول للفيلم السينمائي الجديد "‏Maria‏"، والذي يأتي من ‏بطولة النجمة العالمية أنجلينا جولي، ومن المُنتظر عرض الفيلم في نوفمبر المُقبل.‏

الإعلان عن موعد طرح فيلم Maria‏

تم الإعلان عن الموعد النهائي لعرض فيلم "‏Maria‏"، والذي تجسد من خلاله النجمة أنجلينا جولي ‏شخصية مطربة الأوبرا العالمية ماريا كالاس، وكان قد تقرر طرح الفيلم في دور العرض بالولايات ‏المتحدة الأمريكية في 27 نوفمبر المُقبل، كما سيتم عرض الفيلم للمرة الأولى عبر منصة "نتفليكس" في ‏‏11 ديسمبر المُقبل.‏يمكنكم قراءة: أنجلينا جولي تروج لـ ماريا في مهرجان تيلورايد السينمائي بعد عرضه لأول مرة في مهرجان فينيسيا

تفاصيل فيلم Maria

يُعد فيلم "Maria" بمثابة عودة النجمة أنجلينا جولي إلى الشاشة الكبيرة، بعد غياب ثلاثة أعوام منذ ‏تجسيدها لبطولة فيلم "Eternals" عام 2021‏.
وفيلم "Maria" هو فيلم درامي يتناول السيرة الذاتية لمغنية الأوبرا ماريا كالاس، ويأتي من إخراج بابلو ‏لارين، وتأليف ستيفن نايت، وإنتاج فريمانتل.
ويُشارك ببطولة الفيلم أنجلينا جولي، والتي تُجسّد البطولة أمام ‏فاليريا جولينو، هالوك بيلجينر. وشهدت فعاليات الدورة الـ81 من مهرجان فينيسيا السينمائي العرض الأول ‏للفيلم.

واستناداً إلى روايات حقيقية عن كالاس، سيروي فيلم Maria القصة المضطربة والجميلة والمأساوية لحياة ‏أعظم مغنية أوبرا في العالم، والتي استعادتها وأُعيد تصورها خلال أيامها الأخيرة في باريس في ‏السبعينيات، وفقاً لبيان صحفي.
كان لدى كالاس نطاق صوتي يمتد لثلاثة أوكتافات، مما جعلها نجمة أوبرا عالمية. توفيت في باريس عام ‏‏1977 إثر نوبة قلبية، بحسب صحيفة The Guardian.
وتم تصوير ‏Maria‏ على مدار ثمانية أسابيع في باريس واليونان وبودابست وميلانو، ويحتوي الفيلم على ‏الملابس الأصلية التي ارتدتها كالاس، وفقاً لبيان صحفي.‏

قد ينال إعجابك: لماذا اختارت أنجلينا جولي بروشين فينتاج من كارتييه لإطلالاتها في مهرجان فينيسيا السينمائي؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»