كيم كارداشيان تطالب بالإفراج عن أخوين ارتكبا جريمة مروعة.. إليكم التفاصيل

كيم كارداشيان تصل إلى the Tenth Breakthrough Prize في لوس أنجلوس (Kim Kardashian arrives at the Tenth Breakthrough Prize in Los Angeles)- مصدر الصورة: ETIENNE LAURENT / AFP
كيم كارداشيان تصل إلى the Tenth Breakthrough Prize في لوس أنجلوس (Kim Kardashian arrives at the Tenth Breakthrough Prize in Los Angeles)- مصدر الصورة: ETIENNE LAURENT / AFP
دعت كيم كارداشيان إلى إطلاق سراح الأخوين إريك ولايل مينينديز بعد عودة قضيتهما للأضواء مرة أخرى، ويقضي الشقيقان عقوبة السجن مدى الحياة بعد أن تم اتهامهما بالتخلص من والديهما عام 1989.

كيم كارداشيان تكتب مقالاً للدفاع عن الشقيقين

وقد كتبت كيم كارداشيان في مقال نُشر الخميس الماضي لشبكة "NBC News" قالت من خلاله إنها أمضيت بعض الوقت مع إريك و لايل، مؤكدة أنهما ليسا وحوشاً. وكانت كيم كارداشيان قد زارتهما في السجن منذ ثلاثة أسابيع، وأكدت أن أحد الحراس يشعر بالراحة لوجودهما ويعتبرهما جيراناً.
وخلال المقال أوضحت أنهما رجلان طيبان وأذكياء ولديهما الصدق، كما أنهما يعملان كمُقدِّمي رعاية للسجناء المسنين، وأضافت كيم كارداشيان أن الجريمة التي تم اتهامهما بها لو ارتُكبت اليوم وحُكم عليهما؛ فتعتقد أن النتيجة كانت ستكون مختلفة بشكل كبير، مؤكدة أنهما حُرما من محاكمة ثانية عادلة.

وخلال المقال قالت كيم كارداشيان إن الشقيقين حُرما من طفولتهما بسبب والديهما، وحُرما أيضاً من أي فرصة للحرية بسبب نظام عدالة لم يفحص قضيتهما بشكل كافٍ، وذلك كان هو السبب وراء الجرائم، مؤكدة: "حُكم على إريك ولايل قبل أن تبدأ المحاكمة".

قد ينال إعجابك: كيف احتفلت كيم كارداشيان بيوم ميلاد ابنتها نورث؟ "كعكة وقطار الملاهي"

كيم كارداشيان تدعم الأمهات

يُذكر أن كيم كارداشيان نشرت في سبتمبر الماضي بحسابها الخاص في "إنستغرام" عبر خاصية "ستوري" مقطع فيديو لصديقتها لورين سانشيز، التي ظهرت في أحد اللقاءات التلفزيونية للحديث عن كتابها للأطفال "The Fly Who Flew to Space"، كما تحدثت كذلك عن كفاحها مع عُسر القراءة حينما كانت طفلة.
وكتبت كارداشيان خلال منشورها على "إنستغرام": "أعيد نشر هذا ليس لأنها صديقتي وأنا أحبها، ولكن لأن كل أم عانت مع أطفالها الذين يعانون من عُسر القراءة أو أي اختلاف في التعلم تحتاج إلى سماع أن الأمر سيكون على ما يُرام".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».