مادونا تودّع شقيقها الأصغر وهذا سبب وفاته

مادونا Madonna في نيويورك عام 2022 (مصدر الصورة: AL BELLO / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
مادونا Madonna في نيويورك عام 2022 (مصدر الصورة: AL BELLO / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)

يبدو أن الحزن يلاحق المغنية والممثلة الاستعراضية مادونا، البالغة من العُمر 66 عاماً؛ فمنذ أسابيع قليلة تُوفيت زوجة أبيها جوان سيكوني، بعد صراع مع نوع من أنواع السرطان شرس للغاية، وكانت تربطها بها علاقة قوية.
ومنذ ساعات تم الإعلان عن وفاة شقيق مادونا الأصغر كريستوفر سيكون، يوم الجمعة الماضي، ولكن لم يتم الإعلان عن الأمر إلا الآن. وتُوفي كريستوفر سيكون هو الآخر متأثراً بإصابته بمرض السرطان، عن عُمر ناهز 63 عاماً.

مادونا تفقد فرداً آخر في عائلتها

كان كريستوفر ومادونا مرتبطين للغاية منذ طفولتهما؛ مروراً بشبابهما، وحتى الكِبر، وكانت بداية مسيرتهما الفنية سوياً، وعندما لمع اسم مادونا في الأوساط، كان معروفاً أن شقيقها سيكون أحد أهم الراقصين الاحتياطيين لها.
وبعدها أصبح مصمم العروض، ومصمم الملابس، وله دَور قوي خلف الكواليس في حياة مادونا. وكان المدير الفني لأشهر جولاتها العالمية، كما اتّجه في فترة من حياته لإخراج بعض الكليبات الموسيقية.
حدثت بعض الخلافات بين مادونا وشقيقها الراحل في فترة من الزمن، وكانا قد أثارا ضجة عام 2008، عندما هاجمها سيكون في سيرته الذاتية، "الحياة مع أختي مادونا"، والتي أصبحت من أكثر الكتب مبيعاً في نيويورك تايمز وقتها، وفي النهاية تصالح الاثنان وأصدرا في عام 2012 خط الأحذية الخاص به.

إليكِ هذا الخبر: مادونا في ظهور مفاجئ ونادر مع توأمها لحضور العرض الأول لفيلم ديدبول وولفرين

حبيب مادونا الجديد الذي يصغرها بـ37 عاماً

علاقة جديدة دخلت بها مادونا بعد أن خرجت مؤخراً من علاقة استمرت عدة أشهر، وقد اختارت هذه المرة شاباً يصغرها بـ37 عاماً يُدعى أكيم موريس.

وقد تمكنت عدسات كاميرات الباباراتزي من رصدهما معاً، وهما يسيران متشابكي الأذرع في بورتوفينو بإيطاليا هذا الأسبوع، قبل ذكرى ميلاد أيقونة البوب الـ66.

وفي المعلومات عن حبيب النجمة مادونا؛ فهو وُلد في 2 من مايو 1996 في جمايكا، وهو لاعب كرة قدم يبلغ من العمر 28 عاماً، يعيش حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية. دخل حياة النجمة مؤخراً، وسبق لهما الظهور معاً في جلسة تصوير خاصة بمجلة Paper، التي نُشرت في أغسطس 2022، ولكن لم يظهر بصفته حبيبها.

وبعد ظهورهما معاً في المجلة، لم تُشاهَد مادونا وأكيم معاً مرة أخرى حتى يوليو 2024، عندما نشرت مادونا صوراً له على حسابها في إنستغرام في 4 من يوليو، في أثناء احتفالهما بالعطلة معاً في مدينة نيويورك؛ ليتبين لاحقاً أنه تخلّى عن حبيبته من أجلها، على الرغم من أنه كان مرتبطاً لأكثر من 3 أعوام.

ويحمل أكيم شهادة في العلوم السياسية والدولية من جامعة Stony Brook؛ حيث تلقى علومه هناك بين عامي 2014 و2017.

مادونا ونجاح كبير بعالم الغناء والعمل بالسينما

Embed from Getty Images

وُلدت الفنانة الأمريكية مادونا في 16 أغسطس عام 1958، بولاية ميشيغان الأمريكية، وجاءت بدايتها الفنية مع الغناء منذ فترة الثمانينيات، ومن أبرز الألبومات الغنائية التي أصدرتها خلال تلك الفترة هي ألبومات "Madonna -1983، Like a Prayer -1989" والعديد من الألبومات التي حققت انتشاراً ونجاحاً كبيراً حول العالم؛ لتُثبت موهبتها الحقيقية في عالم الغناء.

وعقب تحقيق مادونا لشهرتها الكبيرة في مجال الغناء، جاءتها الفرصة الكبرى بالعمل في السينما، وكان أول فيلم سينمائي شاركت في بطولته هو فيلم "Desperately Seeking Susan" عام 1985؛ لتنطلق عقب ذلك بالمشاركة في بطولة العديد من الأفلام السينمائية، ومن أبرزها: أفلام "Who's That Girl، Dick Tracy، A League of Their Own، Four Rooms".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوعراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»