سيلينا غوميز في العرض الأول لفيلمها Emilia Pérez

سيلينا غوميز في العرض الأول لفيلمهاSelena Gomez at the  premiere of her movie  "Emilia Perez"- مصدر الصورة: VALERIE MACON / AFP
سيلينا غوميز في العرض الأول لفيلمهاSelena Gomez at the premiere of her movie "Emilia Perez"- مصدر الصورة: VALERIE MACON / AFP

بعد موجة التنمر القوية التي تعرضت لها الفنانة العالمية سيلينا غوميز في الفترة الأخيرة، بعدما خرجت في أحد اللقاءات، وكشفت عن عدم قدرتها على الإنجاب بسبب أدوية الاكتئاب، واضطراب ثنائي القطب التي ظلت تأخذها لسنوات طويلة، وأثرت عليها سلباً، قررت غوميز أن تغض بصرها عن تلك التعليقات السلبية، وتمضي قدماً في مشوارها الفني، وظهرت أمس متألقة في العرض الأول لفيلمها القادم على منصة نتفلكس، وهو فيلم "Emilia Pérez".

سيلينا غوميز تتألق في العرض الأول لفيلمها

في يوم الاثنين الموافق 21 أكتوبر، ظهرت سيلينا غوميز، البالغة من العمر 32 عاماً، مع صديقها بيني بلانكو، الذي حرص على دعمها، والتواجد معها في العرض الأول للفيلم، في لوس أنجلوس في المسرح المصري في هوليوود، كاليفورنيا.
وارتدت غوميز ثوباً أسود من تصميم إيلي صعب، بينما ارتدى بلانكو، 36 عاماً، بدلة سوداء، وحضرا الحفل سوياً.
ويذكر أن فيلم "Emilia Pérez"، يروي قصة أربع نساء في المكسيك، تسعى كل واحدة منهن لتحقيق سعادتها الخاصة من خلال الغناء والرقص، وتلعب جوميز وراميريز دور البطولة في الفيلم إلى جانب زوي سالدانا وأدريانا باز وكارلا صوفيا جاسكون.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Selena Gomez (@selenagomez)


قد ترغبين في معرفة: بعيداً عن الفن والشهرة.. مشاهير احترفوا الطبخ فأصبحوا بدرجة طهاة رائعين

سيلينا غوميز تتحدث بصراحة عن خططها المستقبلية للأمومة

 

 

كشفت الممثلة والمغنية سيلينا غوميز، في حديث أجرته مؤخراً لإحدى المجلات، عن عدم قدرتها على الإنجاب، وقالت: "لم أقل هذا من قبل.. لكنني للأسف لا أستطيع أن أحمل، لدي الكثير من المشكلات الطبية التي قد تُعرّض حياتي وحياة الطفل للخطر. عرفت هذا الخبر منذ فترة كبيرة، وحزنت كثيراً وقضيت وقتاً كبيراً في حالة حزن، ولكن حاولت بعدها أن أتأقلم مع الوضع وأقبل به".

تحدثت غوميز سابقاً عن معاناتها من مضاعفات مرض الذئبة، الذي تم تشخيصه به عام 2015، كما كشفت عن تشخيص إصابتها باضطراب ثنائي القطب في أبريل 2020 خلال حلقة من برنامج مايلي سايروس المباشر على إنستغرام Bright Minded، ولكنها لم تذكر من قبل خبر عدم قدرتها على الإنجاب.

وأضافت غوميز: "أنا حالياً في حالة أفضل بكثير، أجد أنني في نعمة لأن هناك أشخاصاً رائعين على استعداد للقيام بالحمل البديل، كما توجد لدي القدرة على التبني، وكلهما احتمالات قريبة بالنسبة لي".

وعن تجربتها المؤلمة قالت غوميز: "لقد جعلني الأمر بعد ذلك، أشعر بالتعاطف مع النساء اللواتي يتقن إلى أن يصبحن أمهات. والآن أنا واحدة منهن"، وتابعت: "أنا متحمسة لما ستبدو عليه هذه الرحلة، أنها ستكون مختلفة بعض الشيء وصعبة، ولكنني سأتحمل".

يُذكر أنه في نوفمبر 2022، كانت قد عبرت غوميز في أحد اللقاءات الصحفية، عن مخاوفها بخصوص الدواء الذي تتناوله لعلاج اضطراب ثنائي القطب، وأشارت إلى أنه من المحتمل أن يجعلها غير قادرة على إنجاب أطفال.

إليكِ هذ الخبر: سيلينا غوميز توثق ذكرى ميلادها على طريقتها: إليكم أهم مراحل حياتها

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».