رسائل تهنئة من النجوم بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي الـ 52

نوال الكويتية - الصورة من صفحتها على انستغرام
نوال الكويتية - الصورة من صفحتها على انستغرام

احتفت دولة الإمارات العربية المتحدة بيومها الوطني اليوم الـ 52 السبت الموافق 2 ديسمبر، وهو الموعد الرسمي الذي تحتفل به الإمارات من كل عام بذكرى تأسيس الاتحاد عام 1971.
 

تهاني النجوم في اليوم الوطني الإماراتي 

 

 


على جانب آخر حرص عدد من نجوم ومشاهير الوطن العربي، على تهنئة الإمارات بيومها الوطني ،  ومن بين هؤلاء الفنانة هدى حسين التي كتبت منشوراً عبر صفحتها الرسمية على " انستغرام" ، جاء كالتالي.." كل عام ودولة الامارات العربية المتحدة بألف خير ومزيداً من التقدم والازدهار العيد الوطني الاماراتي52". 


الفنانة نوال الكويتية هنأت الإمارت بيومها الوطني، عبر صفحتها على منصة x، حيث كتبت قائلة: " كل عام وشعب الإزدهار بألف خير وعزة، وكل عام ودولة الإمارات العربية المتحدة شامخة مستقرة لا تعرف المستحيل .. دامت أفراحكم شعبًا وقيادة". 

 


كما تمنت الفنانة مايا دياب لدولة الإمارات دوام الاستقرار والتطور، وذلك من خلال منشور لها عبر صفحتها الرسمية على  منصة x قائلة: "اتمنى دوام الأمان والاستقرار والتطور المستمر لوطن يحتضن الجميع ويحقق احلامهم .. كل عام والإمارات بلدي بخير". 

 


هنأ أيضاً الفنان راشد الماجد دولة الإمارات وشعبها باليوم الوطني، حيث شارك متابعيه التهنئة عبر صفحته على منصة x ، حيث كتب قائلاً " كل عام ودار زايد ورئيس الدولة وحكامها وقياديها والشعب الاماراتي  في المزيد من الازدهار والنمو والرخاء والتقدم".

 

إقرأ المزيد ..النجوم يتفاعلون مع إعلان فوز الرياض بتنظيم معرض إكسبو 2030... فرح وفخر وثقة