أحمد السعدني: متشوق للتفاعل مع الجمهور السعودي في موسم الرياض

الصورة من حساب أحمد السعدني على انستغرام
الصورة من حساب أحمد السعدني على إنستغرام

كشف الفنان أحمد السعدني، عن سعادته بالمشاركة الأولى في موسم الرياض، ببطولة مسرحية "كازانوفل" التي انطلقت عروضها مساء أمس الثلاثاء من بطولة النجمة هنا الزاهد، وتستمر حتى 11 يناير الجاري، وأكد السعدني أنه متشوق لمقابلة الجمهور السعودي، لافتاً إلى أنه يشعر بتواجده في بلده.

قال أحمد السعدني في تصريحات للحساب الرسمي لموسم الرياض على إنستغرام، إن مسرحية "كازانوفل" تعد التجربة الأولى له بالمشاركة في موسم الرياض، وأضاف: تجربة جديدة بالنسبالي، أنا جيت الرياض قبل كده بس من 10 سنين، لكن أول مرة أجي بعد التطور اللي حصل، وحسيت إني جيت بلد كأني مجيتهاش قبل كده.

تابعي المزيد: "ولنا في الخيال حب".. يجمع أحمد السعدني ومايان السيد للمرة الأولى بالسينما

وعن التفاعل مع الجمهور السعودي قال أحمد السعدني: سعيد جداً بوجودي وسط الشعب السعودي الشقيق، وحاسس إني مخرجتش من بلدي خالص، ومتشوق أن أشوف الجمهور السعودي على المسرح يا ريت ينبسطوا.

وتحدث أحمد السعدني عن تفاصيل دوره في مسرحية كازانوفل قائلاً: إنه يجسد شخصية تدعى نوفل، وهو شاب محترم ولكنه منغلق على نفسه ويحاول التغيير من نفسه كي تعجب به الفنانة هنا الزاهد ضمن أحداث المسرحية.

أحمد السعدني يتحدث عن تعاونه الثاني مع هنا الزاهد

وحول تعاونه مع هنا الزاهد بعد مسلسل سيب وأنا سيب، أوضح السعدني: اشتغلنا مع بعض في مسلسل سيب وأنا سيب، والناس انبسطت وأتمنى يعجبوا بالمسرحية كمان.

قصة مسرحية كازانوفل

تدور أحداث مسرحية كازانوفل في إطار كوميدي حول حميد الذي يريد تزويج ابنته جوجو لابن شقيقه نوفل المهندس الجاد الذي ليس له تجارب عاطفية سابقة، بينما تريد شاهينور زوجة حميد تزويج جوجو لابن شقيقتها الراقص سلفادور سليل العائلة الأرستقراطية والذي يجيد التعامل مع النساء فيقرر والدها حميد أن يصنع تاريخاً عاطفياً لنوفل مع نجمة استعراضية شهيرة ليبهر جوجو.

أبطال مسرحية كازانوفل

تضم مسرحية كازانوفل العديد من الفنانين، منهم: هنا الزاهد، أحمد السعدني، سامي مغاوري، أحمد التهامي، ميرنا جميل، إدوارد، ليلى عز العرب، محمد عبد الرحمن الشهير بتوتا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»