صور.. مي فاروق توجه رسالة لكل من هنأها بخطبتها فماذا قالت؟

مي فاروق ومحمد العمروسي- الصورة من حسابها على انستغرام
مي فاروق ومحمد العمروسي- الصورة من حسابها على إنستغرام

تقدمت الفنانة المصرية مي فاروق بالشكر الكبير لكل من قدم لها التهنئة بمناسبة خطبتها من الفنان محمد العمروسي، موجهة تحية المحبة والاحترام لهم جميعاً وخصوصاً في ظل التهاني الكثيفة التي تلقتها من نجوم الفن والغناء في مصر والوطن العربي.

مي فاروق: شكراً من قلبي لكل تهنئة وصلتني

نشرت مي فاروق صورة تجمعها بخطيبها محمد العمروسي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "اكس" (تويتر سابقاً) وتقدمت بالشكر لكل من هنأها بخطبتها وقالت في تعليقها: "شكراً من كل قلبي لكل تهنئة وصلتلي على خطوبتنا شكراً لحبكم واحترامكم وتقديركم دائماً فرحتكم بينا كبيرة عندي مفرحاني.. دعواتكم لنا بالخير والتوفيق في حياتنا وأن يكون لنا الخير في بعض ويتمم لنا بالخير ربنا يفرح كل الناس ويسعدهم.. بحبكم جدااااااا ".

وتفاعل عدد كبير من زملاء وأصدقاء ومتابعي مي فاروق مع الرسالة وتمنوا لها ولخطيبها السعادة والفرح وأن تتكلل خطبتهما بالزواج الناجح والسعيد.

ردت على تهنئة أحلام

ردت الفنانة مي فاروق على التهنئة المميزة التي قدمتها لها الفنانة أحلام بمناسبة خطبتها حيث أعادت أحلام نشر رسالة مي فاروق وقالت في تعليقها: "مبروك يا سحر الشرق". لترد مي فاروق على تهنئة أحلام قائلة: "يا ملكة يا ست الكل يا قمر يبارك فيكي وفي عمرك وحبايبك يا غالية ويديم عليكي نعمته وفضله ويديم عليكي السعاده والهنا يا حبيبتي".
للمزيد من التفاصيل.. بالفيديو خطبة المطربة مي فاروق ومحمد العمروسي

لمعلومات أكثر.. فيديو.. نجوم الفن يحرصون على تهنئة مي فاروق ومحمد العمروسي بعد إعلان خطوبتهما

احتفال عائلي بسيط

وكانت المطربة مي فاروق قد احتفلت بخطبتها من الفنان محمد العمروسي في حفل عائلي بسيط، اقتصر على حضور الأصدقاء المقربين. وقامت مي فاروق بنشر عدة مقاطع فيديو من تجهيزات الحفل، بينما نشر العريس مقطع فيديو للحظة ارتداء خاتم الخطوبة، واللافت أنه اختار خلفية موسيقية للمطرب محمود العسيلي بأغنية "إحساسك إيه".

وشارك محمد العمروسي مع عدد من أصدقائه والجهة المشرفة على تنظيم الحفل صوراً رومانسية له برفقة مي فاروق، أظهرت لحظات تبادل دبل الخطوبة، وتقطيع التورتة في أجواء رومانسية مبهجة. فيما سارع عدد كبير من نجوم الفن إلى تقديم التهاني للخطيبين متمنين لهما التوفيق والسعادة الدائمة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»