أحمد عبدالعزيز لسيدتي: لا أطيق السوشيال ميديا ومازلت أبحث عن الشاب الذي انفعلت عليه

أحمد عبدالعزيز- الصورة من صفحته الرسمية على فيسبوك
أحمد عبدالعزيز- الصورة من صفحته الرسمية على إنستغرام
أحمد عبدالعزيز- الصورة من صفحته الرسمية على فيسبوك
أحمد عبدالعزيز- الصورة من صفحته الرسمية على فيسبوك
أحمد عبدالعزيز- الصورة من صفحته الرسمية على فيسبوك
أحمد عبدالعزيز- الصورة من صفحته الرسمية على فيسبوك
2 صور

أحمد عبدالعزيز فنان قدير قدّم العديد من الأعمال الفنية في التسعينات، وعاد مؤخراً للمشاركة في الأعمال الفنية التي تقدمها الأجيال الجديدة. وقد اتجهت إليه الأنظار بعد مشاركته في كلبش والأب الروحي وغيرهما من الأعمال الفنية المميزة، لما له من حضور قوي ومؤثر يجذب إليه بطريقته الفريدة شريحةً عريضة من الجمهور.

أحمد عبدالعزيز حديث السوشيال ميديا

تعرّض بطل مسلسلي: "الفرسان"، و"المال والبنون" مؤخراً إلى موقف محرج في عزاء الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، التي شاركته بطولة العديد من الأعمال الفنية، أشهرها: "من الذي لا يحب فاطمة؟" فبعد أن قدّم الفنان واجب العزاء في زميلته الفنانة الشهيرة، وأثناء مغادرته المكان، فوجئ بمجموعة من الشباب حوله، أحدهم لامسه من كتفه، واتضح أنه شاب من ذوي الهمم كان يسعى إلى أن يلتقط صورة معه، لكن أحمد عبدالعزيز انفعل عليه بشدة.
وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو الذي ينفعل فيه أحمد عبدالعزيز على الشاب، وانتقدوا تصرفه.

علاقتي بالسوشيال ميديا سيئة

أجرت «سيدتي» اتصالاً بالفنان أحمد عبدالعزيز ليتحدث عن الموقف من وجهة نظره؛ فقال: "في البداية أحب أن أوضح أن علاقتي بالسوشيال ميديا سيئة جداً ولا أحبها، وأرى أنها السبب في العديد من مشاكل زمننا هذا؛ لأن الناس لا يجيدون التعامل معها، وأصبحت مكاناً لتداول الشائعات".
ويُكمل أحمد عبدالعزيز في تصريحاته الخاصة لـ«سيدتي» عن سبب إطلاقه صفحة على الفيسبوك: "حتى أن صفحتي على فيسبوك لم أدشنها لحبي في السوشيال ميديا؛ بل لأنني اكتشفت أن هناك من انتحل اسمي ودشّن صفحات بصورتي؛ فكان لا بد من وضع حدٍ لهذه المهازل؛ فأنشأت الصفحة مضطراً".

 

أحمد عبدالعزيز يبحث عن الشاب الذي انفعل عليه

وعن واقعة انفعاله على الشاب من ذوي الهمم، قال: "لقد اعتذرت له عبْر صفحتي على فيسبوك، وأوضحت أنني لم أكن أقصد إيذاءه، وأنني لم أنتبه لكونه من ذوي الهمم. ومن خلال «سيدتي» أناشد أهل هذا الشاب أن يساعدوني في الوصول إليه؛ لتقديم اعتذار مناسب له عن انفعالي عليه".
ويُكمل "عبدالعزيز" قائلاً: "أتمنى أن أعرف عنوان منزله؛ لأقوم بزيارته وأراضيه وأطلب منه أن يسامحني عن موقفي معه". وأضاف: "لو كنتُ أعرف أنه شاب من ذوي الهمم لكنت طلبت منه بنفسي أن ألتقط الصورة معه، وكنت توقفت على الفور لأتحدث معه على حدة، وكنت لأطلب منه الابتعاد عن الزحام خوفاً عليه من الاحتكاك أو من التعرُّض لأيّة مضايقات غير مقصودة كما حدث معي".
جديرٌ بالذكر، أن آخر أعمال أحمد عبدالعزيز، كان مسلسل "سره الباتع"، بطولة: أحمد السعدني، وأحمد فهمي. ومن إخراج خالد يوسف. وعُرض في شهر رمضان 2023، وتدور أحداث المسلسل في فترتين تاريخيتين سابقتين، الأولى وقت الحملة الفرنسية في مصر، والأخرى أثناء ثورة 25 يناير.

أحمد عبدالعزيز- الصورة من صفحته الرسمية على فيسبوك

قد ترغبين في معرفة: أول رد من أحمد عبدالعزيز على واقعة عزاء شيرين سيف النصر. وهذا ما قاله
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».