"المال الحلال أهو".. مصطفى أبوسريع يكشف عن فكرة أشهر "إفيه" في رمضان 2024

مصطفى أبو سريع - الصورة من حسابه الخاص على الفيسبوك
مصطفى أبو سريع - الصورة من حسابه الخاص على الفيسبوك
حلّ أبطال مسلسل "العتاولة" ضيوف الإعلامي عمرو أديب، في برنامجه "الحكاية" المذاع على قناة "MBC مصر"، وهم: باسم سمرة، أحمد السقا، زينة، مصطفى أبو سريع، والمخرج أحمد خالد موسى.

مصطفى أبو سريع يكشف فكرة إفيه "المال الحلال أهو"

أوضح الفنان الشاب مصطفى أبو سريع فكرة إفيه "المال الحلال أهو"، والذي تحول إلى ترند؛ يردده عدد كبير من الجمهور، قائلاً: "فكرة أن تكون مرتاحاً وسط فريق العمل؛ هذا أهم عامل من عوامل النجاح، فأنا كنت دائماً أرى أن فرحة الزواج في هذا العصر في ظل ارتفاع الأسعار تكون كبيرة جداً، الحلم يتحقق خطوة بخطوة، فمن هنا استلهمت الفكرة".
مضيفاً: "وبمجرد طرح الفكرة على أستاذ أحمد خالد موسى المخرج؛ دعمني في تنفيذها، فهي كانت مكتوبة "العفش بتاعي. المال الحلال. المهر الكبير"، وفكرة أنا في سعادة تامة بالزواج، فنفذت الفكرة، وخرجت للجمهور بهذا الشكل".

يمكنكم متابعة: باسم سمرة يكشف مصدر كوميديا عيسى الوزان في "العتاولة"

مصطفى أبو سريع: "تلقيت عروض إعلانات بسبب "المال الحلال أهو"

وكشف أبو سريع أنه تلقى العديد من العروض الإعلانية بمبالغ ضخمة؛ من أجل استخدام جملة "المال الحلال أهو" ولكنه رفض.

مسلسل "العتاولة"

يذكر أن مسلسل "العتاولة" آخر أعمال الفنان باسم سمرة، والذي جسّد فيه شخصية "عيسى الوزان"، وشاركه في بطولته كل من النجوم أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، أحمد كشك، هدى الإتربي، نهى عابدين، ميمي جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبوسريع، مريم الجندي، مؤمن نور، محمد التاجي، يسرا الجديدي، وآخرون، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.
وتدور قصة المسلسل حول الشقيقين "نصار"، و"خضر" في ممارسة الجريمة المُنظمة، وهي المهنة التي ورثاها عن والدهما، إلى أن تظهر فتاة تدعى "حنة"، فتغير حياة نصار ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة، ليبدأ حياة جديدة، فهل تسمح له الظروف بذلك؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».