بدرية طلبة لسيدتي : بكيت في زفاف ابنتي ولا أفهم في التربية الحديثة

بدرية طلبة - الصورة من حسابها الرسمي على فيس بوك
بدرية طلبة - الصورة من حسابها الرسمي على فيس بوك
حفل زفاف ابنة الفنانة الكوميدية بدرية طلبة تحول إلى مظاهرة حب، عدد كبير من نجوم الفن حرصوا على الحضور وتهنئتها وشاركوا أم العروس الرقص والغناء في هذه الليلة التي تصدرت بعدها بدرية طلبة، ترند مواقع التواصل الاجتماعي.
في أول تصريح لها بعد انتهاء حفل الزفاف أكدت بدرية طلبة لـ"سيدتي" أنها سعيدة جدا بهذه الليلة وممتنة لكل هؤلاء المشاهير الذين حرصوا على التواجد إلى جوارها ودعمها ومشاركتها فرحتها.

بدرية طلبة: لم أتوقع كل هذا الكم من المحبة

تكمل بدرية طلبة: "لم أتوقع كل هذا الكم من المحبة لقد تأثرت كثيرا خلال الحفل ، مصطفى قمر، سوسن بدر، إسلام إبراهيم، وفاء وآيتن عامر، عبد الباسط حمودة، نوال صاحبة أغنية "مخاصماك" وغيرهم من نجوم الفن، لا أريد أن أنسي أحد". هكذا قالت بدرية، التي تحدثت أيضا عن الأغنية التي قدمتها نوال خصيصا لها وللعروس وأوضحت أنها لم يكن لديها أي علم بهذه المفاجأة التي أدخلت السرور إلى قلبها هي وابنتها، وأشارت إلى أنها شعرت وكأن جسمها ينتفض من الفرحة تأثرا بكلمات الأغنية، وعن تأثرها بزفاف ابنتها قالت لقد بكيت كأي أم تشعر أن ابنتها ستفارق حضنها وتذهب إلى بيتها الجديد.. رغم أن ابنتي الأكبر متزوجة وهو ما يعني أنني مرّيت بهذه المشاعر من قبل لكن لم أتمالك دموعي أثناء زفافها.

شروط بسيطة للموافقة على عريس ابنتها

سألناها عن شروطها للموافقة على عريس ابنتها فقالت :"شرطي الوحيد أن يكون انسان محترم وملتزم وابن أصول، وهو ما تحقق بالفعل في هذا الشاب الطيب، فلم أتردد لحظة واحدة في الموافقة عليه.
كذلك سألناها بشكل طريف: هل أنتِ حماة طيبة أم كما نرى في المسلسلات؟ لتجيب: "أعرف أن الجميع يتحدثون عن الطيبة وكل حماة تصف نفسها بالملاك ولكني في الحقيقة أم لبناتي وأزواجهن أيضا فأنا أعاملهم جميعاً بما يرضي الله، وأحبهم كما لو كانو أبنائي، كذلك هم يكنّون لي كل الحب والتقدير".

اختلاف بين الأجيال على طريقة التربية

سألناها :"ماذا عن طريقة تعاملك مع الأحفاد، وهل تفضلين التربية الحديثة أم القديمة؟ " فأجابت:" لقد تربيت على الطريقة القديمة وربيت أولادي عليها ولكن الأجيال الجديدة تتبع الأساليب الحديثة مع أبنائهم. ودائما ما أقول لهم :"أنتم عليكم التربية وأنا عليّ الدلع" وهنا تقصد تدليل الأحفاد وتكمل بدرية طلبة: "أنا لا أفهم ما يسمونه بالتربية الحديثة ودائما ما أختلف مع ابنتي الكبرى على تربية الأحفاد فطريقتها مختلفة عن طريقتي، لكني مع الوقت أكتشفت أن أبنائي معهم كل الحق وأن طريقتي هي الخاطئة. وتضيف بدرية بطريقتها الكوميدية الخفيفة :"الظاهر أننا ربينا أولادنا غلط".
ربما يعجبك هذا أيضا : أبرز لقطات حفل زفاف ابنة بدرية طلبة.. دموع الأم ورقص ميرهان حسين وغناء أيتن عامر
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»