التجهيزات النهائية لياسمين رئيس قبل حفل زفافها: شاهدوا الفيديو

ياسمين رئيس- الصورة من حسابها على إنستغرام
ياسمين رئيس- الصورة من حسابها على إنستغرام
كشف الحساب الرسمي لـ "عرب وود" عبر موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، عن فيديو جديد للعروس ياسمين رئيس خلال التجهيزات النهائية قبل بدء زفافها، والذي أُقيم مساء أمس الخميس الموافق 30 مايو، بالقلعة التاريخية بالقاهرة، وسط حضور الأهل وعدد من الأصدقاء .

ياسمين رئيس تظهر بإطلالة ساحرة في زفافها

ظهرت ياسمين رئيس بإطلالة ساحرة بفستان الزفاف، والذي جاء بقصة ضيقة وبأكمام طويلة ومكشوف الظهر من تصميم نور عزازي، ومكياج ناعم بألوان النيود من توقيع ميرنا قزمان أظهر رقة وجمال ملامحها، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها بتسريحة الويفي البسيطة، واعتمدت الورود كأسسسوار لشعرها تماشيًا مع الورود المبعثرة بشكل فني أنيق على الفستان، مع طرحة زفاف طويلة مرصعة بفصوص بيضاء.

وقد حرص عدد من النجوم على حضور عقد قران وزفاف النجمة ياسمين رئيس، وكان أول الحضور النجم كريم فهمي وزوجته، دينا الشربيني، ميرهان حسين، نجلاء بدر، ودنيا سامي وآخرون .
وقد تزوجت ياسمين رئيس من رجل الأعمال أحمد عبد العزيز، والذي يعمل في قطاع التعدين والطاقة المتجددة والمقاولات و ويهوى الرياضة والصيد ورياضة السيارات.
يمكنكم متابعة العروس ياسمين رئيس.. دخلت عالم الفن بعمر الـ14 عاماً وفتاة المصنع نقطة انطلاقها

ياسمين رئيس تفاجئ الجميع بزواجها

وكانت ياسمين رئيس فاجأت الجميع خلال الأيام الماضية، من خلال مشاركتها احتفالها بـ"ليلة حنتها" مع عدد من صديقاتها، وقمن بنشر الصور والفيديوهات من خلال حساباتهن على "إنستغرام"، وكان من بينهن نجلاء بدر والتي علقت على الصورة "أحلى عروسة في الدنيا"، ودينا الشربيني، ميريهان حسين، دنيا سامي، صبا مبارك وغيرهن.
وتُعَد هذه الزيجة هي الثانية للفنانة ياسمين رئيس؛ حيث تزوّجت للمرة الأولى من المخرج هادي الباجوري، وانفصلا في عام 2022 بعد 7 سنوات زواج، وأنجبا ابنهما سليم.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».