أول رد على توقعات ليلى عبد اللطيف: أحمد خالد صالح وهنادي مهنا يعلقان بآية قرآنية

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح - الصورة من حساب هنادي على إنستغرام
هنادي مهنا وأحمد خالد صالح - الصورة من حساب هنادي على إنستغرام
بأول رد على توقعات ليلى عبد اللطيف بانفصالهما، علق النجم أحمد خالد صالح والنجمة هنادي مهنا مسترشدين بآية قرآنية .

أحمد خالد صالح وهنادي مهنا يردون على توقعات ليلى عبد اللطيف

شارك أحمد خالد صالح وهنادي مهنا من خلال خاصية القصص القصيرة بحسابهما على "إنستغرام"، بآية من القرآن الكريم كرد منهما على توقعات ليلى عبد اللطيف، وجاء فيها : "قل لا أملك لنفسي نفعًا ولا ضرًا إلا ما شاء الله، ولو كنت أعلم الغيب لا ستكثرت من الخير وما مسني السوء، إن أنا إلا نذير وبشير لقوم يؤمنون".
الصورة من خاصية القصص القصيرة عبر حساب أحمد خالد صالح على إنستغرام
الصورة من خاصية القصص القصيرة عبر حساب هنادي مهنا على إنستغرام

ليلى عبداللطيف تتوقع طلاق هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

كانت سيدة التوقعات اللبنانية "ليلى عبد اللطيف"، قد فاجأت الجمهور وتنبأت بانفصال الفنانة هنادي مهنا عن زوجها الفنان أحمد خالد صالح، وأكدت أن الانفصال بينهما سيتم بشكل نهائي خلال الفترة المقبلة، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج "الحكاية" الذي يقوم بتقديمه الإعلامي عمرو أديب ويُذاع على قناة "Mbc مصر" الفضائية.
يمكنكم متابعة تسريحات شعر هنادي مهنا

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح يُثيران الجدل حول انفصالهما

وأثيرت حالة من الجدل، خلال الأيام القليلة الماضية، حول انفصال الثنائي أحمد خالد صالح وهنادي مهنا، وذلك بعدما قامت الأخيرة بحذف جميع الصور التي تجمعها بزوجها من حسابها الرسمي على "إنستغرام" بشكلٍ مفاجئ، حيث فسر البعض ذلك، بأن ذلك يُشير للانفصال أو وجود خلافات بينهما.
وبدوره، رفض الموسيقار هاني مهنا، التعليق على الأنباء المتداولة طوال الساعات الماضية، قائلاً في حديثه لـ"سيدتي" إنّ ابنته هنادي مهنا هي المنوطة بالحديث عن كلّ ما يخصها، خاصة فيما يتعلق بحياتها الزوجية، وأنّه ليس لديه الحق في التحدث بهذا الأمر تماماً، واصفاً تلك الأنباء المتداولة بـ"التفاهات".
ورغم تصدر أسم هنادي مهنا وأحمد خالد صالح، إلا أنهما يلتزمان الصمت حتى الآن، ولم يخرج أي منهما للجمهور لحسم تلك الأمور، والتي ربما تكون غير حقيقية، لاسيما وأنها ليست المرة الأولى التي تُثار حولهما شائعات الانفصال، فقد سبق وانتشر ذلك النبأ قبل نحو عامين، إلا أنها نفته تماماً خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج "كلمة أخيرة"، حيث أبدت استغرابها من انتشار هذه الشائعات بشكل متكرر، كأن الناس تريد أن يتم تطليقهما.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».