نوال الكويتية تدعو لضحايا حريق المنقف بالرحمة  

نوال الكويتية- الصورة من حسابها الخاص على "إنستغرام"
نوال الكويتية- الصورة من حسابها الخاص على "إنستغرام"
وقع منذ قليل حريق كبير في منطقة المنقف بالكويت، ونتج عن الحادث وقوع عدد من الضحايا والإصابات والتي وصلت لـ43 حالة، وكانت وزارة الصحة الكويتية قد أعلنت عن تعاملها وتقديمها للرعاية الطبية للمصابين.
وكان حساب وزارة الإعلام الكويتية الرسمي قد ذكر على منصة "X-تويتر سابقًا" أن الحصيلة النهائية وصلت حتى الآن لـ30 حالة وفاة وعشرات الإصابات بسبب حريق بمنطقة المنقف.

نوال الكويتية: "أسال الله عز وجل أن يرحم المتوفَّين"

وقد حرصت الفنانة نوال الكويتية على الدعاء لضحايا الحادث والمُصابين من خلال حسابها الخاص على منصة"X- تويتر سابقًا"؛ حيث كتبت تغريدة قالت فيها: "أسال الله عز وجل أن يرحم المتوفَّين ويلهم ذويهم الصبر والثبات، وأن يشفي جميع المصابين ويهوّن عليهم. إنا لله وإنا إليه راجعون".


يمكنكم قراءة.. نوال الكويتية تنعى الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن: ستبقى دائماً في قلوبنا

آخر أعمال نوال الكويتية

وعلى جانب آخر تستعد الفنانة نوال الكويتية لطرح أحدث أغانيها بمناسبة قرب عيد الأضحى، وكانت روتانا موسيقى قد أعلنت عبْر حسابها على "إنستغرام" عن الأغنية الجديدة، من خلال نشر صورة للفنانة نوال الكويتية، وعلقت عليها: "الفنانة القديرة نوال الكويتية في أغنية جديدة تعايد جمهورها بها، من ألحان أنور عبدالله، ومن كلمات الشيخة الدكتورة سعاد محمد الصباح. وسوف يجمعهم هذا التعاون من جديد بعد 7 سنوات منذ آخر عمل بينهم".

مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"