فيديو.. في ذكرى زواجهما الـ22: مبارك الهاجري يفاجئ أحلام باحتفال رومانسي

فاجأ لاعب الرالي القطري مبارك الهاجري زوجته أحلام باحتفال رومانسي بمناسبة ذكرى زواجهما الـ22، وذلك بعد عودته من المملكة العربية السعودية عقب أداء مناسك الحج.

مبارك الهاجري يحتفل بذكرى زواجه بأحلام

وقد وثقت النجمة أحلام مفاجأة زوجها مبارك الهاجري لها احتفالاً بذكرى زواجهما الـ22، وعبرت أحلام عن سعادتها بالمفاجأة التي حضرها لها عقب عودته من الحج، حيث ظهر من خلال الفيديو، وهو حريص على وجوده بالمنزل وتحضير المفاجأة والقيام بالتجهيزات قبل عودتها، وأحضر كعكة مزينة بأول صورة جمعتهما معاً وظهرت بوسائل الإعلام، وقالب حلوى آخر مكون من عدة طبقات مزين برقم 22، وقالب ثالث مزين باسميهما، هذا بالإضافة إلى تزيين المنزل والطاولات بالورود البيضاء والملونة.
وظهر في المقطع وهو يردد: "كل عام وانتي بخير حبيبتي"، لتردَّ عليه: "حج مبرور وذنبك مغفور، يا حبيبي، مبارك كل عام وأنت طيب وبخير"، كما ظهرت وهي تغني له أغنية "ومستغرب" بأداء رومانسي وبإحساس وطريقة مؤثرة، كما عبرت عن مدى حبها الكبير لزوجها مبارك الهاجري عقب الانتهاء من الأغنية.


يُذكر أن تزوجت أحلام من بطل الرالي القطري مبارك الهاجري في 18 من يونيه 2003، وأنجبت منه ثلاثة أبناء وهم: فاهد، فاطمة، ولولوة.
يمكنكم متابعة: في يوم ميلاد أحلام.. إطلالات ساحرة لها خطفت القلوب

حفل أحلام بالكويت

أحيت الفنانة الإماراتية أحلام مؤخراً، حفلاً غنائياً كبيراً على مسرح أرينا الكويت، وجاء الحفل ضمن فعاليات مهرجان "ليلة العمر 2024"، وقدمت الفنانة أحلام خلال الحفل مجموعة من أغانيها الشهيرة القديمة والحديثة، وقاد الفرقة الموسيقية بالحفل المايسترو أمير عبد المجيد.
من ناحية أخرى، طرحت الفنانة أحلام مؤخراً أغنية جديدة بعنوان "رضاج يا دبي" وذلك عبر قناتها الرسمية بـ"يوتيوب"، وهي الأغنية التي أعدتها خصيصاً لوطنها الإمارات تعبيراً عن مدى حبها وعشقها لهذا البلد، وجاءت الأغنية من كلمات سعادة عبد الله بن حمدان بن دلموك، ولحنها أحمد الهرمي، وتقول: "رضاج يا دبي انكتب من رضاها أم الشيوخ الوافية بالبراهين هند المروة فخر حامي حماها، رحمة من المولى وروز الموازين".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».