بعد حفظ البلاغ المقدم ضده.. هاني شاكر يُعلِّق على اتهامه بسرقة أغنية رحماكي

هاني شاكر- الصورة من صفحته الرسمية على إنستغرام
هاني شاكر- الصورة من صفحته الرسمية على إنستغرام

أعلن الفنان هاني شاكر، بأن النيابة العامة حفظت البلاغ الذي قُدِّم ضده من قِبل أحد الأشخاص، وتم اتهامه من خلاله بسرقة قصيدة "رحماكي"، والتي قام بغنائها منذ ما يقرب من عشرين عاماً، ويأتي هذا القرار بعدما تبين للنيابة عدم صحة البلاغ.
كما نوه "شاكر" في بيانه الإعلامي بأنه يدرس تقديم بلاغ ضد الشخص الذي اتهمه بسرقة قصيدة "رحماكي"، ورفع دعوى سب وقذف، ليحفظ حقوقه المادية والأدبية وللمطالبة بالتعويض اللازم.

هاني شاكر يوجه رسالة للجهات الإعلامية

ونشر الفنان هاني شاكر، صورة من بيانه الإعلامي عبر صفحته الرسمية على "إنستغرام" مرفقاً به تعليق جاء كالتالي: "حفظ النيابة العامة لهذا البلاغ الكاذب من هذا الشخص المدعي كذباً بلا أي دليل أو إثبات لصحة ما يدعيه على شخصي بمنتهى البجاحة والتطاول بوصفي سارقاً لكلام الأغنية الذي لم أدعي أني أنا كاتبها، بل هو لشاعر عظيم هو الأستاذ محمد العامودي، ولكنه تعمَّد زج اسمي وإلصاق تهمة السرقة به، ولذلك كان إجراء النيابة العامة متوقعاً ومنطقياً وبدوري أوجه لها كل الشكر والتحية".
وأضاف: "وأوجه كل اللوم والعتاب لكل المواقع التي تناولت ورددت هذا الخبر الكاذب دون الرجوع لي للتأكد من صحة الكلام الفارغ، وخاصةً أن المدعي شخص غير معروف الهوية والمدعى عليه فنان كبير يحرص دائماً على سمعته ومصداقيته أمام نفسه أولاً وجمهوره ثانياً".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hany Shaker (@hanyshaker)

حفل غنائي منتظر لـ هاني شاكر

وفي سياق آخر يستعد الفنان هاني شاكر لإحياء حفل غنائي كبير، في لبنان، وذلك في يوم 5 يوليو المُقبل، رفقة الفنان مروان خوري، وحرص "شاكر" على الترويج للحفل من خلال نشر مقطع فيديو قصير تضمن مجموعةً من أغانيه وأغاني مروان خوري، معلقاً: "لبنان على الموعد مع حفل غنائي مميز يجمع أمير الغناء العربي هاني شاكر والفنان الشامل مروان خوري يوم الجمعة 5 تموز- يوليو".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hany Shaker (@hanyshaker)


يمكنكم قراءة.. هاني شاكر يُحيي ذكرى رحيل ابنته دينا.. وهذا ما كتبه

آخر أعمال هاني شاكر

يُذكر أن هاني شاكر طرح آخر أعماله الغنائية في شهر فبراير الماضي بعنوان: "انسى اللي خان"، على موقع يوتيوب وجميع المنصات والتطبيقات الموسيقية، والأغنية من كلمات بهاءالدين محمد وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أحمد عادل، وجاءت الأغنية استمراراً لحالة النشاط التي عاشها أمير الغناء العربي في الفترة الأخيرة، وتقديمه أكثر من أغنية بلون جديد عليه مثل "بلاد البخت" و"الكبير" و"مروق".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن".