شقيق شيرين عبدالوهاب يُكذّبها للمرة الثانية ويؤكد: التحقيقات ستثبت صحة موقفي

شيرين عبد الوهاب - الصورة من صفحتها على الفيس بوك
شيرين عبد الوهاب - الصورة من صفحتها على الفيس بوك

حلقة جديدة من حلقات خلافات الفنانة شيرين عبدالوهاب وشقيقها ومدير أعمالها السابق محمد عبدالوهاب، ظهرت في الساعات الماضية، بعدما رد شقيقها محمد على اتهامات شيرين له بأنه باع السوشيال ميديا الخاصة بها لشركة مجهولة لا تعرف عنها شيئاً، وذلك بموجب توكيل قديم منها له واستغله ضدها.

شقيق شيرين عبدالوهاب يُكذبها

وأكد شقيق شيرين عبدالوهاب أن الشركة التي تقصدها شقيقته شيرين، كانت تعمل معها منذ سنوات؛ مدعّماً كلامه بصور تجمع شيرين مع مسؤول شركة إدارة السوشيال ميديا، ونشرها على حسابه بموقع فيسبوك خلال منشور، قال فيه: "هذه الشركة التي تقول عليها إنها لا تعرف عنها شيئاً، ولا أنها اشتغلت معهم أو أنها تعرف أني مضيت معاهم".

يمكنكِ قراءة تامر عاشور عن علاقة شيرين عبدالوهاب وأسرتها: ربنا يبعد عنها الخبيث والأناني والفاشل

وأوضح شقيق شيرين عبدالوهاب في منشوره قائلاً: "هذه الصورة من حسابها على إنستغرام وهي تشكرهم على عملهم معها منذ 2018، والتحقيقات إن شاء الله هتثبت بالأدلة وبإظهار العقد صحة موقفي، ومحمد الشاعر ده أشهد قدام ربنا أنه من أنظف الناس اللي هي اشتغلت معاهم وشهادتي فيه مجروحة، وهو معروف مين وابن مين من أكبر عائلات مصر وناس سمعتهم سبقاهم".

شيرين عبدالوهاب تتهم شقيقها باستغلالها

وكانت شيرين عبدالوهاب قد أصدرت منذ أيام بياناً رسمياً أكّدت فيه، أن ما قاله طليقها الفنان حسام حبيب بشأن استغلال شقيقها محمد عبدالوهاب لها وسيطرته على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي من خلال توكيل عام رسمي قديم، وقام ببيعها لشخص آخر، إضافة إلى تسبب شقيق شيرين في تسريب أغنية ودفعت بسببها شرطاً جزائياً للشركة المنتجة.

اقرأي أيضاً حسام حبيب في ورطة بعد تسريب تسجيل صوتي عن عائلة شيرين وشقيقها يلجأ للقضاء

وجاء رد محمد عبدالوهاب على شيرين عبدالوهاب، بأن البلاغ الذي قدّمته شقيقته، تم فحصه في النيابة العامة منذ عامين، وبعد سماع أقواله تَقرر حفظ البلاغ إداريا، وهو ما يعني عدم ارتكابه أيّة مخالفة قانونية تستوجب المحاسبة. ونشر صورة من حكم النيابة بحفظ القضية، عبْر حسابه على "فيسبوك"؛ معلقاً عليها: "كل واحد عنده قدرة على تحمُّل الأذى، لكن للقدرة دى حدود، ده قرار النيابة العامة بالحفظ إدارياً في كل الاتهامات اللي اتوجهت ليا بتاريخ 19/12/2022 يعني من سنتين".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»