بعد غياب 3 سنوات.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل" لـ رمضان 2025

هنا الزاهد- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
قررت الفنانة هنا الزاهد المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل بعد غياب استمر 3 سنوات منذ آخر مسلسلاتها الرمضانية "النمر" مع محمد إمام.

عودة هنا الزاهد لدراما رمضان

تحدثت هنا الزاهد عن تفاصيل مسلسلها الجديد الذي ستنافس به في رمضان 2025، خلال لقائها مع برنامج et بالعربي، وقالت إن اسم المسلسل هو "الزواج سم قاتل"، وستتعاون فيه مع المخرجة ياسمين أحمد كامل وإنتاج محمد السعدي.
وكشفت هنا أن المسلسل مكون من 30 حلقة وسيحمل العديد من المفاجآت، وعن الأبطال المشاركين في العمل أكدت أنه ما زال اختيار باقي صناع العمل، وأكدت أنها متحمسة للعمل مع المخرجة ياسمين أحمد، خاصةً بعد نجاح تجربتها في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة خلال موسم رمضان الماضي.

وعن سبب غيابها عن دراما رمضان السنوات الماضية قالت هنا الزاهد إنها اتجهت خلال السنوات الماضية للعمل في أعمال تم عرضها على منصات إلكترونية "سيب وأنا أسيب"، "حلوة الدنيا سكر"، و"أنا وهي" وكانت هذه التجارب ناجحة ونالت إعجاب الجمهور.

هنا الزاهد تنتظر عرض إقامة جبرية

تنتظر الفنانة هنا الزاهد خلال الفترة المقبلة عرض مسلسل إقامة جبرية الذي انتهت من تصويره خلال الفترة الماضية، ومن المفترض أن يتم التنسيق بين الجهة المنتجة والمنصات الإلكترونية للاستقرار على موعد العرض خلال الفترة المقبلة.
مسلسل "إقامة جبرية" بطولة هنا الزاهد، محمد الشرنوبي، صابرين، محمود البزاوي، ثراء جبيل، حازم إيهال، عايدة رياض، لطيفة أحمد، وعدد آخر من الفنانين وضيف الشرف أحمد حاتم، ومن تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فراج، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي نفسي، وتظهر هنا الزاهد خلال الأحداث بدور فتاة تعاني من اضطرابات نفسية.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».