شيماء سيف تشارك جمهورها إطلالتها بعد خسارة وزنها

شيماء سيف- الصورة من حسابها الخاص على الفيسبوك
شيماء سيف- الصورة من حسابها الخاص على الفيسبوك
نشرت الفنانة شيماء سيف مقطع فيديو عبر حسابها الخاص بـ"إنستغرام" ظهرت من خلاله بإطلالة مميزة بعد أن خسرت جزءاً كبيراً من وزنها، وتفاعل عدد كبير من مُتابعيها والفنانين مع مقطع الفيديو من خلال الرموز التعبيرية.

شيماء سيف تكشف تفاصيل إجرائها عملية تكميم معدة

يُذكر أن الفنانة شيماء سيف ظهرت في مايو الماضي كضيفة ببرنامج "كلام الناس" والذي تحدثت من خلاله عن إجرائها لعملية تكميم المعدة وخسارتها 50 كيلو من وزنها مرة واحدة، وخلال اللقاء قالت الفنانة شيماء سيف إن الجمهور قد يغضب منها لأنها صاحبة مقولة "ليه نعمل ريجيم وأنا قدامي شيكولاتة ومكرونة بشاميل"؛ مؤكدة أنها قالت أيضاً إنها بذلك الوقت كانت صحتها جيدة ولكن لو صحتها تأثرت حينها ستغير رأيها، كما أوضحت الفنانة شيماء سيف أنها في العام الماضي تعرضت لألم بقدمها، مما جعلها تُفكر في إجراء عملية تكميم المعدة لخسارة وزنها.

يمكنكم قراءة.. بعيداً عن الرجيم: نجوم لجأوا إلى طرق أخرى لإنقاص وزنهم.. تعرفوا إليهم

شيماء سيف ورسالة عتاب

يُذكر أنه في مطلع شهر يونيو الماضي كانت الفنانة شيماء سيف قد أثارت حالة من الجدل بسبب منشور غامض لها وجهت من خلاله رسالة عتاب إلى شخصٍ بعينه تربطها به علاقة قوية، ولكن دون أي توضيح حول الشخص المقصود من رسالتها.
ونشرت الفنانة شيماء سيف حينها رسالتها الغامضة عبر خاصية الـ"ستوري" بحسابها الرسمي على "إنستغرام"، وجاء بمضمون الرسالة: "لما بحتار في الناس برمي الكورة في ملعبهم وأقف أتفرج على ردود أفعالهم من بعيد لبعيد.. عاتبت حد كتير ومفيش حاجة بتتغير؟ بسكت تماماً.. لو مهتم هيتغير، هيتناقش، أو هيعاتب هو". وأضافت: "حد غلط في حقي وقرر يعمل عبيط؟ بعمل نفسي أعبط منه.. لو فارق له هيعتذر في ساعتها ونصفي الدنيا وكله يرجع تمام".
وتابعت: "اللي بيحبنا ما هيصدق الكورة تيجي في ملعبه عشان يجري يجيبها هدف، أما اللي الكورة تيجي لحد عنده ويعمل مش شايفها ده بيبقى مكسل يبذل عشانا أقل مجهود ممكن، فمن رابع المستحيلات نكون فارقين معاه، فبالسلامة وفرصة سعيدة وحظ سعيدة ليك المرة القادمة بس مع غيرنا مش معانا".


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»