بصور كارتونية.. محمد رمضان يطرح بمزاجي

محمد رمضان- الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
طرح الفنان محمد رمضان خلال الساعات الماضية أحدث أغانيه "بمزاجي" عبر كل المنصات الموسيقية، واعتمد في هذه الأغنية تحديداً على طريقة الرسوم المتحركة.

محمد رمضان يطرح أغنية بمزاجي

كان من اللافت للانتباه أن محمد رمضان لم يظهر بوجهه في الكليب، واكتفى برسومات سكيتشات له وهو يرتدي ملابس بألوان صيفية خاطفة تناسبت مع أجواء الكليب المبهجة. وقد تصدرت الأغنية تريند مؤشرات البحث بعد الساعات الأولى من طرحها، وأبدى عدد كبير من جمهورها إعجابهم بهذه الأغنية، وبدأ يتم تداولها بشكلٍ كبير.
وجاء جزء من كلمات الأغنية كالتالي:
أولها بس بحبك
عقلك سابق سنك
لا ومفيش منك
حبيتها مش هتحبك
قبله زي اللي قبله
عدوا زي اللي عدوا
أحمد زي عبده
عبده قلبه وجعه
اللي بينا خوديه
بس قلبي انسيه
مفيش منه مفيش تاني
مفيش منه مفيش
زن زن في دماغي
اللي يطلع من لساني
أنا مش بعيده تاني
كله كله بمزاجي

غياب محمد رمضان عن الدراما

محمد رمضان فاجأ جمهوره بقرار استمرار غيابه عن المشاركة في موسم رمضان بعد مسلسل جعفر العمدة مع المخرج محمد سامي، وقال إن السبب وراء رفضه خوض الماراثون الدرامي الرمضاني للسنة الثانية على التوالي، هي رغبته في التفرغ للسينما، خاصةً أن الأعمال الدرامية تأخذ منه وقتاً طويلاً ومجهوداً كبيراً، لذلك فضَّل التفرغ لفيلمه الجديد الذي يقوم بتصويره في الوقت الحالي وهو "أسد" نظراً لصعوبته.

تفاصيل فيلم محمد رمضان الجديد

يستكمل محمد رمضان التحضيرات لفيلمه الجديد "أسد" مع المخرج محمد دياب، والذي ينتمي لنوعية الأعمال التاريخية، ويُجسِّد خلاله شخصية علي بن محمد الفارسي، ويُباع في سوق العبيد، كما يقود الزنوج لثورة ضد الجيش العباسي، وتقع الأحداث في عام 1280 ميلادية في حقبة المماليك.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»