وائل جسار يحتفل بتخرُّج ابنته بـ"كل وعد" والأخيرة تبهر الجميع بجمالها وعذوبة صوتها

وائل جسار- الصورة من حسابه على فيسبوك
وائل جسار- الصورة من حسابه على فيسبوك
احتفل الفنان اللبناني وائل جسار بتخرُّج ابنته "مارلين"، وشارك جمهوره ومحبيه فرحته، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام".

وائل جسار لابنته: كنت ناطر هذه اللحظة يا حياة قلبي

شارك الفنان وائل جسار من خلال حسابه الشخصي على "إنستغرام"، مقطع فيديو من حفل تخرُّج ابنته "مارلين"، وظهر وائل جسار وهو يغني معها أغنيته "كل وعد"، والتي ارتدت أزياء التخرج، وأبهرت الجميع بصوتها العذب ورقة وجمال ملامحها.
وعلّق جسار على الفيديو قائلاً: "كنت ناطر اللحظة يا حياة قلبي اللي شوفك فيها عم تتخرجي الله يحميكِ وشوفك بمراتب أعلى إن شاء الله".

وائل جسار يدعم شيرين عبدالوهاب

كما حرَص الفنان وائل جسار على دعم المطربة شيرين عبدالوهاب عقب تداوُل أنباء أزمتها الأخيرة مع زوجها السابق حسام حبيب.
وقال وائل جسار خلال مداخلة هاتفية أجراها في أحد البرامج التليفزيونية، إنه يعرف شيرين جيداً عن قرب، ويعلم أنها صاحبة شخصية قوية وغيورة على مشوارها الفني، لكنها مثل أيّ إنسان تعرضت لمواقف جعلتها تشعر بالضعف.
وأنهى وائل جسار حديثه قائلاً: "شيرين الإنسانة القوية التي تحارب الجميع لكي يظل فنها موجوداً لكل الأجيال القادمة، وهي قادرة على أن تعود للأفضل عما كانت عليه، وتمر هذه الغيمة السوداء التي مرت بها على خير".

وائل جسار يكشف موقف زوجته من تصريحات أسماء جلال

من جهة أخرى أكد وائل جسار أن زوجته متفهمة طبيعة عمله؛ كونه فناناً وله معجبون، كما أنها تثق في نفسها بأنني اخترتها من وسْط فتيات كثيرات. وأشار وائل جسار إلى أن زوجته تعاملت مع تصريحات أسماء جلال حول رغبتها في الزواج منه، بشكل مزاح وليس غيرة زوجية، وقالت له إنها فتاة جميلة ولا يوجد مشاكل. معقباً: "قالت لي مفيش مشكلة تجيبها ضرة".
وتابع جسار خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، أن الفنانة أسماء جلال طلبته للزواج خلال أحد البرامج، ولكنه يرى أنها تحدثت بعفوية وتلقائية، وما حدث معها بعد الحفل لم يتذكره بسبب مرور الزمن.
وأضاف قائلاً: "عاوز أشكرها على حبها ليا وحبها لأعمالي وبتمنالها الخير ويا رب تبهرنا بأعمالها بعد فيلم أولاد رزق 3. وتحسها نجمة كبيرة إن شاء الله وربنا يوفقها في حياتها وتستاهل ابن الحلال، وتفاجأت بالكلام ده وأول مرة أسمعه، وحبيت ثقتها بنفسها وأنها بتواجه كل حاجة حاسة بها ومن قلبها".

آخر أعمال وائل جسار

وكانت آخر أعمال الفنان وائل جسار، هي أغنية "حد يحبني"، والتي طرحها عبْر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، ومنصات الموسيقى المختلفة.
أغنية "حد يحبني" من كلمات محمد الشافعى، وألحان وتوزيع إسلام رفعت، وهندسة صوتية ماهر صلاح. كما طرح أغنية بعنوان: "لو تخاصمني" على موقع يوتيوب، من كلمات وألحان لؤي الجوهري، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع محمود يحيى.
يمكنكِ متابعة أسماء جلال: أحببت من طرف واحد لسنوات وقلت لوائل جسار سأتزوجك وهذه قصتي مع مايكل جاكسون
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».