مواقف محرجة جعلت رامي جمال يفكر في الاعتزال!

رامي جمال -الصورة من حسابه على إنستغرام
رامي جمال -الصورة من حسابه على إنستغرام
روى الفنان رامي جمال خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي "معكم" المذاع على قناة "أون"، مواقف محرجة تعرض لها بسب مرضه "البهاق"، وجعلته يفكر في اعتزال الفن.

مرض رامي جمال

تحدث النجم رامي جمال عن المواقف المحرجة التي تعرض لها بعد إصابته بمرض "البهاق"، مؤكداً حدوث ارتباك في حياته عند اكتشافه للمرض.
وروى رامي جمال للإعلامية منى الشاذلي موقفاً تسبب له بإحراج شديد قائلاً: "كنا في مرة خارجين أنا وناريمان على البحر، وعائلة متعلمة جداً تعليم عالي، الشاب بعد ما سلم عليا فضل يمسح إيده وبعدين سألني هو دا معدي".
وأضاف: "في يوم فنان كبير شافني في الأستديو، قالي رامي خلي بالك شغلنا ده بيركز على الشكل قبل الصوت، مستقبلك شكلك، ولو معرفتش تسيطر على المرض دا شوف شغلانة تانية".
وأكمل: "كنت خارج وفيه حد كان داخل بيمد إيده ويسلم، وأول ما أنا مديت إيدي راح عامل نفسه بيوطي بيربط الجزمة وراح قايل لي مبسوط جداً إني شُفتك، وقام داخل علطول قبل ما يسلم عليا، أنا فهمت من نظرة عينه هو فكر في إيه".
واختتم: "كمية الطاقة السلبية اللي أنا أخدتها في الفترة دي وفي اللحظة دي قررت أعتزل، وكتبت ده على الفيسبوك عندي، ولكن البلاء ده وضحلي قد إيه الناس بتحبني وجواهم إنسانية، وجالي مكالمات ودعم من الوطن العربي كله".

قصة حب رامي جمال وزوجته ناريمان

كما روى الفنان رامي جمال قصة تعرفه إلى زوجته ناريمان، وكيف بدأت علاقة الحب بينهما، ووصف قصتهما بأنها قصة غريبة، ومن الصعب تكرارها حيث التقى زوجته أول مرة في إطار عمل، وبعد 7 أيام تزوجها.
وأكد رامي جمال أنه تعرف إلى زوجته ناريمان عندما توجهت له بغرض العمل معه، وطلبت منه لحناً لأغنيتها الجديدة، وفي هذا اللقاء الأول شعر بالإعجاب تجاهها خاصةً أن طريقة كلامها كانت مميزة، وتابع رامي أنها حين غادرت المكان، اتصل بها وتجاذب معها أطراف الحديث، ثم أخبرها بإعجابه بها في اليوم نفسه.
قالت ناريمان عن شعورها تجاه رامي جمال خلال هذه الفترة: "كان حلم من أحلام حياتي إني أغني أغنية من ألحانه؛ لأنه في الفترة دي كان كل حاجة بيعملها بتنجح، ولما اتقابلنا اتجوزنا على طول".
وأكد الثنائي أن الخطوبة والزواج تما في فترة قصيرة لم تتجاوز الأسبوع، خاصةً أن رامي كان يرغب في إتمام الزواج خلال فترة إجازة شقيقه.
يمكنكم متابعة شاهدوا أسماء جلال تكشف لـ منى الشاذلي كيف تحافظ على رشاقتها.. بستمتع بالأكل

حفل رامي جمال في العلمين

وفي سياق آخر يستعد الفنان رامي جمال لإحياء حفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان العلمين 2024، في دورته الثانية، وذلك يوم الجمعة الموافق 2 من أغسطس 2024.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».