نشاط مكثف لنجوم الغناء في يوليو.. أغانٍ جديدة وألبومات مرتقبة

محمد حماقي -الصورة من صفحته على إنستغرام
يشهد شهر يوليو الجاري، مع بداية انطلاق موسم صيف 2024؛ نشاطاً ملحوظاً لنجوم الغناء، من خلال طرح أعمالٍ جديدة، سواء من خلال إطلاق أغانٍ على طريقة الـ"سينجل" أو ألبومات كاملة؛ إذ هناك حالة تنافسية كبيرة، حول الانتشار والوصول إلى قائمة التريند، حيث تتضمن القائمة عدداً كبيراً من المطربين، منهم: محمد حماقي، رامي صبري، إليسا، وكذلك عبد الله الرويشد، والشامي، ورامي جمال، وتامر حسني، وحسام حسني، ومصطفى كامل، وكارمن سليمان، وغيرهم.

محمد حماقي ينافس بألبوم "هو الأساس"

وأزاح محمد حماقي، قبل أيام، الستار عن اسم ألبومه الجديد، حيث يحمل اسم "هو الأساس" الذي يتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، ومن المُقرر طرحه على مدار الصيف، بواقع أغنية كلَّ عدة أيام؛ فقد كانت البداية مع أغنية "واكلة الجو"، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع تميم، حيث تقترب من 800 ألف مشاهدة، بعد 3 أيام من طرحها على "يوتيوب".
يضم الألبوم 10 أغنيات يتم طرحها تباعاً، وتعاون حماقي في الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، وعلى رأسهم الملحن عزيز الشافعي والشاعر تامر حسين الذي كتب لحماقي أكثر من أغنية في هذا الألبوم، كما يتعاون حماقي مع وسام عبد المنعم وتوما.

رامي صبري يطرح "أنا جامد كده كده" قريباً

كما أعلن الفنان رامي صبري، عن طرحه الألبوم الجديد الذي يحمل اسم "أنا جامد كده كده" خلال الأيام القليلة المُقبلة، حيث طرح عن الإعلان الدعائي للأغنية عبر حساباته المختلفة على منصات التواصل الاجتماعي، ومن المُقرر أن يُحيي عدداً من الحفلات داخل وخارج مصر، يحتفل من خلالها مع جمهوره بالألبوم الجديد.

عبد الله الرويشد يُعلن عن أغنيته الجديدة من داخل المستشفى

رغم الأزمة الصحية التي تعرض لها في الفترة الأخيرة، ووجوده في أحد المستشفيات بألمانيا حالياً لاستكمال رحلة العلاج، أعلن الفنان عبد الله الرويشد، عن أغنيته الجديدة مع شركة روتانا، والمقرر طرحها خلال الفترة القليلة المُقبلة، حيث شارك البرومو الدعائي للأغنية عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، وعلق عليها بقوله: "حبايبي ولهان عليكم"، حيث تلقى تفاعلاً كبيراً من قبل جمهوره وكذلك أصدقاؤه، لعل أبرزهم الفنانة أنغام، التي علقت قائلة: "يا حبيب القلب إحنا ولهانين أكتر. إيه النور ده ما شاء الله. يا حبيب قلبي وسمعي وإحساسي يا أستاذي وصديق روحي. ربنا يحفظك ويسعدك ويتمم شفاك علي خير"، في حين قالت نوال الكويتية: " يا حبيبي يا أخوي وإحنا ولهنا عليك أكثر يالغالي. الله يشفيك ويردك سالم إن شاء الله".

كارمن سليمان تعود بـ"ميني ألبوم"

تستعد النجمة كارمن سليمان لإطلاق ميني ألبوم جديد في الفترة المقبلة، ويتكون الميني ألبوم من 4 أغانٍ، وسيتم طرح أغنية كل 10 أيام، بتوقيع كامل للملحن عزيز الشافعي، وهو من إنتاج زوجها الموزع الموسيقي والمنتج مصطفى جاد، حيث شوَّقت جمهورها ومتابعيها لأحدث أعمالها الغنائية بنشر البوستر الدعائي الخاص له، الذي يحمل اسم "حبايب قلبي"، من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، كاشفة عن موعد طرحه في يوم 15 من يوليو الجاري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».