خالد يوسف يحتفل بتخرج نجله يوسف وهؤلاء هم أبناؤه

خالد يوسف ونجله في حفل تخرجه- الصورة من حساب خالد يوسف الرسمي على إنستغرام
نشر المخرج خالد يوسف مجموعة من الصور له بصحبة ابنه يوسف من حفل تخرجه في الجامعة، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام.

خالد يوسف يحتفل بتخرج نجله

كتب خالد يوسف تعليقاً على الصور كشف من خلاله سعادته بهذه الخطوة المميزة في حياة نجله، وكتب قائلاً: "أول إمبارح كان بيعيط عشان مايروحش المدرسة والنهاردة يوسف خالد يوسف بيتخرج في الجامعة في إنجلترا في علوم الكمبيوتر والذكاء الصناعي وفاجأني بأنه عمل مشروع تخرجه في استخدام الذكاء الصناعي في فنون الجرافيك بالسينما وكمان جاب فيه امتياز، مبروك حبيبي ويارب أشوفك زي ما أنت بتتمني تكون".
وتفاعل الجمهور مع منشور خالد يوسف وتمنوا لنجله النجاح والتوفيق، وبجانب ذلك حصل على تهنئة من بعض النجوم والمشاهير أبرزهم أحمد وفيق.

من هم أبناء خالد يوسف؟


بعد تداول هذه الصور فوجئ العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بابن المخرج خالد يوسف لديه ابن أصبح في عمر التخرج في الجامعة، وذلك لأنه حريص على إبعاد حياته الشخصية عن الإعلام والسوشيال ميديا.
وما لا يعرفه الكثيرون عن المخرج خالد يوسف أن لديه 3 أبناء، 2 أشقاء وهما يوسف ومايا من زوجته الأولى، وشاليمار التي تحمل اسم والدتها وأنجبتها بعدما تزوجته عام 2011.

آخر أعمال خالد يوسف


يُذكر أنه عُرض للمخرج خالد يوسف مؤخراً فيلم "الإسكندراني"، وهو مستوحى من رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ويضم فريقاً مميزاً من النجوم وهم أحمد العوضي، زينة، عصام السقا، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبدالله، محمود حافظ، محمد رضوان، ورحاب الجمل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».