عصام كاريكا لـ سيدتي: أنا مؤلف وملحن وموزع ومنتج ومخرج أغنيتي بنت الشاهبندر

عصام كاريكا- الصورة من المصدر
عصام كاريكا- الصورة من المصدر

طرح الفنان عصام كاريكا مؤخراً أغنية جديدة عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" تحمل اسم "بنت الشاهبندر"، وعلى الرغم من طرح الأغنية منذ ساعات قليلة إلا أنها حققت نجاحاً جماهيرياً كبيراً.
اختص عصام كاريكا "سيدتي" للحديث عن تفاصيل هذه الأغنية وكواليس التحضير لها، خاصة وأنه قام بدور المغني والملحن والمؤلف والمخرج وحتى المنتج.

خشيت من الإعلان عن عملي في مجال الإخراج خوفاً من الانتقادات

أكد عصام كاريكا على سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته الأغنية خلال الساعات الأولى من طرحها، خاصة وأن الأغنية حملت طابعاً جديداً ومختلفاً عن الأعمال التي قدمها في وقت سابق خلال مشواره الفني، وأكد كاريكا أنه قام بكل الأدوار لخروج هذه الأغنية للنور بما فيها إخراج الفيديو كليب.

عصام كاريكا- الصورة من المصدر


كشف عصام كاريكا أن هذا الكليب ليس التجربة الإخراجية الأولى له في مشواره الفني، فقد تولى في وقت سابق إخراج 16 فيديو كليب، لكنه لا يفضل أن يعلن عن هذا الأمر خوفاً من تعرضه للانتقاد من الجمهور.

كاريكا: استوحيت فكرة الكليب من مسلسل "الفتوة" لـ ياسر جلال

عصام كاريكا في المقام الأول ملحن، لكنه يمكنه القيام بدور المطرب أيضاً دون أي مشاكل، أما عن تأليفه لكلمات الأغنية فأكد لـ "سيدتي" أن مطلع الأغنية كان مجرد خاطرة أثناء مشاهدته لمسلسل الفتوة لـ ياسر جلال، فتخيل وقتها أنه يعيش في هذا العصر، وقام بتأليف الأغنية.

أما عن سبب توليه إنتاج هذه الأغنية بنفسه، فقال مؤكدًا أن المنتجين كانوا يرغبون في أن يقدم أغنية تشبه الأعمال التي قدمها في بداية مشواره الغنائي، لكنه كان متحمساً لهذه الأغنية خاصة وأنها تحمل لوناً موسيقياً جديداً ومختلفاً، فقرر أن يقوم بإنتاجها بنفسه.

يمكنكم قراءة: بحضور مطربي التسعينيات: سامح يسري يحتفل بزفاف ابنته ليلى 

ردود الأفعال حول أغنية "بنت الشهبندر"

أعرب عصام كاريكا عن سعادته بنجاح الأغنية وبردود الفعل حولها، وكذلك نسب المشاهدة التي حققتها في الساعات الأولى من طرحها، وأكد أنه تلقى اتصالات من حميد الشاعري وهاني رمزي والمنتج نصر محروس الذين أشادوا بالأغنية، وبهذا اللون الغنائي المميز.

وأكد عصام أن هدفه من طرح هذه الأغنية ليس الربح المادي، لكنها تجربة قرر أن يخوضها ويستمتع بكل التفاصيل أثناء التحضير لها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».