فصول وفيلم قصير: أمير عيد يتصدر ترند اليوتيوب بـ روكسي 

أمير عيد -الصورة من حسابه على فيسبوك
أمير عيد -الصورة من حسابه على فيسبوك
حقق الفنان أمير عيد نجاحاً مذهلاً، وذلك بعد طرح أحدث أغنياته "روكسي"، التي حققت أكثر من نصف مليون مشاهدة، وذلك منذ يومين من طرحها.
ويضم مينى ألبوم "روكسى" لأمير عيد 5 أغنيات جديدة ستُصدر على التوالي عبر 3 فصول من الحكاية، وكشف عن الفصل الأول باسم "حاجات جوايا"، والفصل الثاني "اسمك إيه؟"، وتم تصوير الأغاني على قصة فيلم قصير أمير عيد البطل ومعه ندى أبادر، ومن إخراج نازلي أبو سيف، والقصة سوف يتم استكمالها.

أمير عيد يروِّج لألبومه بطريقة غريبة

وقد روَّج أمير عيد لألبومه بطريقة غريبة جداً، حيث أدخل الفنان أمير عيد محبيه وجمهوره في حيرة شديدة، بعد حذف جميع صوره ومنشوراته بحسابه على "إنستغرام" ولم يذكر السبب، وبعدها طرح البوستر التشويقي لعمله الجديد، وظهر خلاله بإطلالة كلاسيكية قديمة مع ندى أبادير، خاصة أنه لم يوضح في تعليقه المرفق بالبوستر ما إذا كان العمل ألبوماً غنائياً جديداً أو عملاً فنياً آخر سواء سينمائياً أو درامياً، حيث قال: "Roxi 17/07/2024".

آخر أعمال أمير عيد

وعُرض مؤخراً للنجم أمير عيد مسلسل "دواعي السفر"، من خلال منصة "WATCH IT" والعمل من أعمالها الأصلية، ومكون من 10 حلقات، من تأليف وإخراج محمد ناير، وشارك في بطولته عدد آخر من النجوم بخلاف ما تم ذكر أسمائهم في السطور السابقة، وهم: جلا هشام، وأيمن الشيوي، وأحمد فاضل، ومريم نعوم، وسمير حكيم، وآخرون.
وتدور أحداث المسلسل حول "إبراهيم" الذي يعيش في عالم من نسج خياله، وعندما يجد نفسه في موقف صعب، يقرر تغيير حياته، ويساعده في ذلك جاره الشاب "علي"، وتتوالى الأحداث.
يمكنكم متابعة توليفة خاصة.. لماذا نجح مسلسل دواعي السفر في كسب الرهان؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»