مرح وأجواء عائلية.. هكذا احتفلت هبة الدري بيوم ميلادها

هبة الدري- الصورة من حسابها على إنستغرام
هبة الدري- الصورة من حسابها على إنستغرام
احتفلت الفنانة هبة الدري، بيوم ميلادها وسط أجواء عائلية، سيطر عليها جانب من المرح والسعادة.

هبة الدري تحتفل بيوم ميلادها برفقة زوجها وابنيها

حرصت النجمة هبة الدري، على توثيق تلك اللحظة السعيدة من خلال نشر مقطع فيديو قصير عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، ظهرت من خلاله برفقة زوجها الفنان نواف العلي وابنيهما اللذين حرصا على تعديل الرقم الذي وضعته "الدري" على قالب الحلوى فجعلاه 42 بدلاً من 24، وعلقت بالقول: "21 يوليو... بداية عُمر جديد وسنة جديدة اللهم إنّي استودعتك عاماً مضى من عمري، ‏ربّي بارك ليّ في عامي الجديد... ‏اللهم اجعله عاماً أجمَل مِما مضى، واجعل ما تبقى من عُمري خيراً وسعادة يارب".

مشاركة درامية سابقة

عُرض مؤخراً للنجمة هبة الدري مسلسل "في مثل هذا اليوم"، وهو من الأعمال الدرامية التي نالت استحساناً وقبولاً لدى شريحة كبيرة من الجمهور؛ ما ساهم في تصدر اسم العمل لترند منصات التواصل الاجتماعي، وظهرت خلال أحداثه "الدري" بشخصية "هدى"، والتي ظلت تحاول لفترة طويلة إخفاء أي معلومات تتعلق بوالد أبنائها الأربعة.
وشاركها بطولة المسلسل عدد من النجوم منهم يعقوب عبد الله، عبد الله بهمن، فهد باسم، رواني مهدي، والعمل من إخراج محمد القفاص، ومن تأليف علي دوحان.
تدور أحداث العمل في إطار من الدراما، حيث تظن "هدى" أنها تعيش حياة هادئة سعيدة مع أولادها، ولكن ظهور شخص في حياتها يؤثر عليها، ويقلب كل الموازين رأساً على عقب
يمكنكم قراءة.... هبة الدري في حوار لـ"سيدتي": أدائي التمثيلي في "حياة لا تشبهني" اعتمد على لغة العيون

دراما رمضان 2025

الفنانة هبة الدري سيكون لها بصمة في موسم دراما رمضان 2025، من خلال مسلسل يحمل اسم "أبو البنات"، ويحمل توقيع الكاتب محمد النشمي، حيث حرص الأخير على الإعلان عن هذا الأمر في وقتٍ سابق، من خلال نشر بوستر مبدئي للعمل عبر خاصية "الستوري" بحسابه الرسمي على "إنستغرام"، وضم نخبة من النجوم، وهم: الفنان إبراهيم الحربي، هبة الدري، شيماء علي، فتات سلطان، في الشرقاوي، شوق الهادي، فهد باسم، أحمد النجار، كوثر البلوشي، نور محمود، ومن إخراج محمد القفاص، إنتاج باسم عبد الأمير.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».