رسالة جديدة من شيرين عبر لميس الحديدي: محتاجة وقت تاخد بالها من "شيرين"

شيرين عبد الوهاب -الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
نقلت الإعلامية لميس الحديدي رسالة جديدة من الفنانة شيرين تطمئن فيها جمهورها على وضعها الصحي.

رسالة شيرين لجمهورها

كتبت لميس الحديدي عبر حسابها بموقع التدوينات إكس: "من أجمل الرسائل اللي وصلتني رسالة سمعت فيها صوت الغالية شيرين طمنتني عليها، وقالت: الحمد لله أنا زي الفل. وطلبت مني أطمن جمهورها أنها راجعة قريب بأغانٍ جميلة، لكن -وحسب رسالتها- هي دلوقت محتاجة وقت تاخد بالها من شيرين، ولأجمل الأصوات بأقول أنت قوية مستنيينك بنحبك وندعيلك".
هذا، وتفاعل الجمهور مع منشور لميس الحديدي، وحرص عدد كبير من محبيها على الدعاء لها حتى تستطيع تجاوز هذه الأزمة في أقرب وقت.

حقيقة عودة شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب

أصدرت شيرين عبد الوهاب مؤخراً بياناً صحفياً، كشفت من خلاله حقيقة عودتها لطليقها الفنان حسام حبيب، وذلك بعد انتشار أخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي تؤكد ذلك. وأكدت شيرين في البيان أنها تُكنُّ كل احترام وتقدير للفنان حسام حبيب، ولكن مسألة العودة لم تحدث مطلقاً، مشيرة إلى أنها تستعد خلال الفترة المقبلة لاستئناف نشاطها الفني بطرح العديد من الأعمال الغنائية الجديدة، وإحياء الحفلات الفنية. وطالبت شيرين عبد الوهاب المواقع الإخبارية ووسائل التواصل الاجتماعي بتحري الدقة في أثناء تداول ما يخص حياتها الشخصية.
وأنباء عودة شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب تم تداولها بعد منشور شقيقها محمد عبد الوهاب الغامض عبر حسابه على فيس بوك، حيث قال: "حسبي الله ونعم الوكيل، اللهم إني بلغت اللهم فاشهد إني عملت اللي عليا وأنت شاهد، لا يغيـر الله ما بقـوم حتى يغيـروا ما بأنفسهم".
جدير بالذكر أنه كان من المقرر أن تحيى شيرين عبد الوهاب خلال الأيام الماضية حفلاً غنائياً في بيروت، لكن الشركة المنظمة للحفل في بيروت، أعلنت عن إلغاء حفلها الذي كان مقرراً إحياؤه في يوم 20 من يوليو من الشهر الجاري، وتردد وقتها أن شيرين تتلقى العلاج ووضعها لا يسمح بلقاء الجمهور، ووعدت الشركة الجمهور بإعادة قيمة التذاكر المبيعة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».