في يوم ميلادها.. منة شلبي تستعد لعام فني جديد مليء بالأعمال المميزة

منة شلبي - الصورة من حسابها على إنستغرام
منة شلبي - الصورة من حسابها على إنستغرام

تحتفل الفنانة منة شلبي اليوم بيوم ميلادها، وحرص عدد كبير من جمهورها ومحبيها على تهنئتها بهذه المناسبة وتمنى لها الجميع عاماً سعيداً مليئاً بالسعادة والاستقرار وكذلك النجاح، وأبدى عدد كبير من الجمهور عن تفاؤلهم بهذا العام تحديداً في مشوار منة شلبي، خاصة وأنها ستتألق بعدة أعمال فنية مميزة.

منة شلبي تنتظر "فرقة الموت"

تنتظر منة شلبي خلال الفترة المقبلة طرح أحدث أعمالها السينمائية "فرقة الموت"برفقة أحمد عز، وذلك بعدما تم خروجه من المنافسة في موسم عيد الأضحى السينمائي الماضي، ومن المفترض أن يتم الانتهاء من تصوير المشاهد الأخيرة في هذا العمل خلال الأيام القليلة المقبلة.
فيلم "فرقة الموت" بطولة أحمد عز وآسر ياسين ومنة شلبي وأمينة خليل وبيومي فؤاد وعصام عمر وتأليف صلاح الجهيني، وتدور أحداثه حول ضابط يتم اختياره يقوم بدوره أحمد عز ليقوم بتكوين فرقه للقضاء على سطوة خط الصعيد في مواجهة مباشرة مع الفنان آسر ياسين، في إطار أكشن تشويقي وينتمي لنوعيه أفلام الحركة والإثارة.

تعاون جديد بين منة شلبي وأحمد داوود

تخوض منة شلبي تجربة سينمائية فريدة من نوعها برفقة الفنان أحمد داوود من خلال فيلم "الهوى سلطان"، وخلال الفترة الحالية يتم تصوير المشاهد المتبقية من العمل استعداداً لعرضه في أقرب وقت، وحرصت منة شلبي على مشاركة الجمهور بعدد من الصور من الكواليس الخاصة بهذا العمل عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الـ"فيسبوك".

يمكنكم قراءة: نجمات عربيات حجزن مقاعدهن مبكراً في موسم دراما رمضان 2025

منة شلبي تستعد للمنافسة في رمضان 2025

بعد غياب منة شلبي عن المشاركة في موسم رمضان الماضي، أعلنت عن استعدادها للمنافسة في موسم رمضان 2025 من خلال مسلسل كوميدي سيتم عرضه في 15 حلقة فقط، وحتى الآن لم يتم الكشف عن أي تفاصيل خاصة بهذا العمل، ومن المتوقع أن يتم الإعلان خلال الفترة المقبلة عن الأبطال المشاركين في هذا العمل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن".