أنغام تكشف الموعد النهائي لصدور ألبومها تيجي نسيب

أنغام - الصورة من حسابها على إنستغرام
أنغام - الصورة من حسابها على إنستغرام
كشفت الفنانة أنغام موعد طرح ألبومها الجديد الذي يحمل اسم "تيجي نسيب"، والمكون من 12 أغنية، ويصادف بوم الأحد 28 يوليو الجاري الساعة السادسة بتوقيت القاهرة.

أنغام تكشف الموعد النهائي لصدور ألبومها "تيجي نسيب"

شاركت الفنانة أنغام من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، فيديو بإطلالات مختلفة لها، يضم عدداً من أغاني ألبومها الجديد والذي يحمل عنوان "تيجي نسيب"، وعلقت عليه قائلة : "ألبوم تيجي نسيب يوم الأحد الساعة 6 بتوقيت القاهرة".

ألبوم "تيجي نسيب"

يأتي الألبوم الغنائي الجديد لأنغام بمثابة عودة من جديد لإصدار الألبومات الغنائية الكاملة بعد غياب 4 سنوات منذ طرح آخر ألبوم غنائي لها عام 2020، والذي جاء بعنوان "فرح"، والذي ضم مجموعة من الأغاني باللهجة الخليجية وضم 15 أغنية، واكتفت خلال فترة الأربع السنوات الماضية بطرح عدد من الأغاني المنفردة.
وجاء ألبوم أنغام الجديد من إنتاج "صوت مصر". كما كانت قد أوضحت أنها خلال الألبوم الجديد تتعاون مع كبار الشعراء والملحنين، ومن أبرز من تعاونت معهم هم الشعراء أمير طعيمة، نادر عبدالله، إيهاب عبدالواحد، كما تتعاون مع الفنان حسن الشافعي، وأبرز المُلحنين والموزعين الموسيقيين، وهم تامر عاشور، طارق مدكور، ونادر حمدي.
من جهة أخرى تستعد النجمة أنغام لحفل غنائي كبير في المملكة العربية السعودية على خشبة مسرح "عبادي الجوهر أرينا"، وذلك يوم 13 سبتمبر المقبل، بمدينة جدة، كما تحيي حفلًا غنائيًا آخر في 27 من سبتمبر على مسرح "كوكا كولا آرينا – دبي".
يمكنكم متابعة بعد خطأ مناداتها بأحلام بدلاً من أنغام.. كيف تتعامل النجمات مع المواقف المحرجة؟
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».