أنغام تروج لألبومها الغنائي الجديد

أنغام - الصورة من صفحتها الرسمية على "فيسبوك"
روجت المُطربة المصرية أنغام لأحدث ألبوماتها الغنائية، والذي من المُنتظر أن يتم طرحه خلال الفترة المُقبلة، ولم تكشف أنغام عن "البوستر" الرسمي للألبوم أو عنوانه إلا أنه فور إعلانها لإصدار الألبوم الغنائي الجديد تصدرت "ترند" مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

أنغام تعود لإصدار ألبوم غنائي بعد غياب سنوات

ويأتي الألبوم الغنائي الجديد للمطربة أنغام بمثابة عودة من جديد لإصدار الألبومات الغنائية الكاملة بعد غياب 4 سنوات منذ طرح آخر ألبوم غنائي لها عام 2020، والذي جاء بعنوان "فرح"، والذي ضم مجموعة من الأغاني باللهجة الخليجية وضم 15 أغنية، واكتفت خلال فترة الأربع السنوات الماضية بطرح عدد من الأغاني المنفردة.
وقد روجت المُطربة أنغام لألبومها الغنائي الجديد من خلال حسابها الخاص بـ"إنستغرام" من خلال نشر صورة شوقت من خلالها الجمهور لأغانيها الجديدة، واكتفت بالتعليق عليها بـ"أنغام 2024 – ألبوم".

أنغام تُنتج ألبومها الغنائي الجديد

وخلال الفترة الماضية كانت قد كشفت المُطربة أنغام أن ألبومها الغنائي الجديد ستقوم بإنتاجه، ويبدو أن شركة إنتاجها الخاصة تحمل اسم "صوت مصر"، وجاء ذلك واضحاً من خلال الصورة التي نشرتها عبر "إنستغرام" للترويج للألبوم الجديد.
اقرأ أيضاً: سميرة سعيد ترحب بأنغام في المغرب بطريقتها الخاصة
كما كانت قد أوضحت المُطربة أنغام أنها خلال الألبوم الجديد تتعاون مع كبار الشعراء والملحنين، ومن أبرز من تعاونت معهم هم الشعراء أمير طعيمة، نادر عبدالله، إيهاب عبدالواحد، كما تتعاون مع الفنان حسن الشافعي، وأبرز المُلحنين والموزعين الموسيقيين، وهم تامر عاشور، طارق مدكور، ونادر حمدي.
يُذكر أن الفنانة أنغام قد شاركت في يونيو الماضي بحفل افتتاح مهرجان موازين، وحرص عدد كبير من جمهورها ومُحبيها في المغرب على حضور الحفل، والذي قدمت من خلاله مجموعة كبيرة من أشهر أغانيها القديم منها والحديث.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».