بعد أنباء استعدادها للزواج: بشرى تتصدر التريند وتطرح بيني وبينك كلمة 

بشرى- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
تصدر اسم الفنانة بشرى ترند مؤشرات البحث خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما قامت بطرح أغنية جديدة حملت عنوان "بيني وبينك كلمة" وذلك عبر حسابها الشخصي عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب". الأغنية جاءت من كلمات محمد إبراهيم وألحان وتوزيع عبد الله هميم ورؤية فنية سيف عريبي.

تواصل بشرى حالياً استكمال ألبومها الجديد "حتة تالتة"، ومن المفترض أن يتم طرحه خلال الفترة المقبلة، وتواصل التحضير أيضاً لعدد من الأعمال على مستوي الإنتاج والتمثيل.

بشرى تستعد لحفل زفافها

تحتفل الفنانة بشرى بزواجها من رجل أعمال بعيد عن الوسط الفني، يوم الأربعاء 31 يوليو، بأحد الأماكن الخاصة في الساحل الشمالي، وسط حضور سيقتصر على الأصدقاء المقربين فقط، في مراسم أقرب لحفل عشاء خاص، وأكد المقربون منها أنها لا تريد إخفاء هوية العريس لكنها ترغب في المزيد من الخصوصية.
يُذكر أن بشرى أشارت الى تجربتها العاطفية خلال الفترة الماضية، وذلك أثناء تواجدها في مهرجان عمان السينمائي خلال الفترة الماضية، حيث أبدت إعجابها بتجربة الثنائي ناصيف زيتون ودانييلا رحمة في التكتم على علاقتهما العاطفية وتفاصيل حفل زفافهما ووجهت لهما التهنئة على الزواج، وقالت إنها ستنتظر منهما رد التهنئة قريباً.

زيجات بشرى

يُذكر أن بشرى خاضت تجربة الزواج من قبل مرتين حيث تزوجت في المرة الأولى من رجل الأعمال عمرو رسلان عام 2010 وأنجبت منه طفلين وبعد 5 سنوات من الزواج أعلنا انفصالهما.
وبعد 5 سنوات من انفصالها الأول تزوجت الفنانة بشرى من زوجها الثاني وصديق الطفولة سالم هيكل وبعد 3 سنوات من الزواج أعلنت الفنانة بشرى انفصالها مجدداً مؤكدة أن الصداقة انتصرت على الزواج.

آخر أعمال الفنانة بشرى


يُذكر أن آخر أعمال الفنانة بشرى مسلسل "طبيبة شرعية" الذي عُرض مطلع العام الجاري وشاركها البطولة: نضال الشافعي، مروة عبد المنعم، فراس سعيد، ياسر علي ماهر، سميرة صدقي، عابد عناني، لقاء سويدان، ومن إخراج شادي أبو شادي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».